أخبار

Xiaomi تمكنت من بيع 50,000 وحدة من MiPads في 4 دقائق

وتستمر الشركة الصينية Xiaomi في تحقيق المزيد من الارقام القياسية حيث أعلنت الشركة مؤخرا أنها تمكنت من بيع 26.1 مليون وحدةر من هواتفها الذكي خلال النصف الأول من هذا العام والان هاهي تعلن عن رقم قياسي جديد

اذ أعلنت Xiaomi أنها تمكنت من بيع 50,000 وحدة من جهازها اللوحي MiPad فقط في 4 دقائق علما بأن هذا الجهاز يأتي بمواصفات راقية وتصميم جميل يجعله منافسا شرسا للأيباد ميني.

هذا اللوحي متوفر في الصين وهو أول جهاز لوحي يدعم معالج Tegra K1 بتردد 2.2 جيجاهرتز ومعالج رسوميات NVIDIA 192 Kepler وذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية اختيارية بين 16 جيجابايت و 64 جيجابايت ومنفذ لبطاقة microSD.

كما يأتي الجهاز بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل بالاضافة الى بطارية 6,700 mAh ويعمل بنظام الاندرويد 4.4.2 كيت كات.

يبلغ سعر نسخة 16 جيجابايت حوالي 240 دولار بينما يمكنك الحصول على نسخة 64 جيجابايت مقابل 270 دولاروالى حد الان لانعلم ان كانت الشركة تخطط لاطلاقه خارج الصين.

المصدر

الوسوم

احمد نوح

احمد نوح محرر سابق في موقع التكنولوجيا الشاملة،اعشق عالم التقنية واسعى دوما الى تقديم اخر اخباره كي يبقى القارئ العربي على اطلاع دائم.
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: