أخبارألعاب الفيديو

منصة Xbox Scorpio ستكون أقوى منصة ألعاب في العالم

منذ أيام قليلة أعلنت Micrsoft عن منصة Xbox One Slim الجديدة التي ستطلقها الشركة في أغسطس القادم ولكن لم يكن هذا هو مشروع Microsoft الكبير حيث أعلن Phill Spenser رئيس قسم Xbox في الشركة عن منصة Xbox Scorpio التي ستكون أقوى منصة ألعاب في العالم.

منصة Scorpio ستكون أقوى بأربعة ونصف أضعاف منصة من منصة Xbox One، الأمر الذي يجعل Scorpio بالفعل أقوى منصة ألعاب سيتم إصدارها في العالم.

وأكد Phill ايضاً أن جميع ألعاب منصة Xbox One الحالية ستكون متوفرة للعب على منصة Scorpio ولكن من الممكن أن تكون هناك ألعاب مستقبلية حصرية للمنصة نظراً لتطور رسوميات الألعاب الجديدة التي ستدفعها ايضاً قدرة Scorpio على تشغيلها، فمن الصعب وجود منصة قوية كهذه بدون الإستفادة منها في ألعاب لا يمكن تشغيلها على منصة Xbox One الحالية.

أرادت Microsoft أن تطلق المنصة في هذا العام ولكن أكد Phill أنهم وجب عليهم الإنتظار حتى يتأكدوا من أنهم قادرين على بناء منصة قوية مثل Scorpio، لذلك ستصدر المنصة في يونيو عام 2017 وستقدم معالج ثماني النواة مع ذاكرة بسعة نقل 320 جيجابايت ليضمن تشغيل الألعاب على دقة عرض 4K بكل سهولة.

 

المصدر

الوسوم

Ahmed Mohie

Hello guys...this is me Ahmed, Chief Editor at Totltech.com, and a member of tom's hardware forums / product support team, so that's pretty much about me..see you
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: