ألعاب الفيديو

لماذا تم تأجيل لعبة Quantum Break ؟

كان من المفترض أن تنطلق لعبة Quantum Break في نهايات عام 2015 ولكن تم تأجيل اللعبة لتصدر في 5 إبريل وهو يوم غد، ولكن لماذا تم تأجيل اللعبة في المقام الأول وهل هو في مصلحة اللاعبين أم لا؟

ففي مقابلة مع Sam Luke المخرج الإبداعي للعبة تحدث عن أهمية التأجيل لفريق التطوير وكيف إستغل الفريق هذا الوقت في تحسين اللعبة وتطويرها وتفادي الكثير من المشاكل لو كانت اللعبة انطلقت في الميعاد المحدد لها.

أكد ايضاً أن استوديو Remedy Entertainment المطور الرئيسي للعبة إستفاد من الوقت الإضافي في تحسين المستوى العام للعبة نظراً لأن ألعاب مثل Quantum Break هي مشاريع معقدة للغاية.

Quantum Break هى لعبة أكشن و شوتر من منظور الشخص الثالث تدور أحداثها حول تجربة سفر عبر الزمن لم تتم كما يجب في جامعة Riverport بشمال الولايات المتحدة وتسببت التجربة في كسر مسار الوقت وإعطاء شخصيات اللعبة الرئيسيين قدرات خارقة تتعلق بالزمن مثل إيقاف الوقت وايضاً الرجوع بالزمن لتغيير الأحداث.

تم الاعلان عن اللعبة لأول مرة في مؤتمر E3 2013 وهى من تطوير استوديو Remedy Entertainment و نشر شركة Microsoft.

 

وللتعرف على متطلبات تشغيل اللعبة على منصة الحاسب الشخصي من هنا. حيث كان من المفترض أن تكون اللعبة حصرية لمنصة Xbox ولكن لاحقاً ما تم الكشف عن نسخة الحاسب الشخصي

 

المصدر

الوسوم

Ahmed Mohie

Hello guys...this is me Ahmed, Chief Editor at Totltech.com, and a member of tom's hardware forums / product support team, so that's pretty much about me..see you
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: