كيسات وصناديقمراجعات

نظرة أولية لكيس Thermaltake Armor A60

بسم الله الرحمن الرحيم.

نرحب بكم اعزائي متابعي قناة التكنولوجيا الشاملة في تقرير جديد ونظرة أولية لكيس Thermaltake Armor A60 المميز.

 

في هذه الحلقة قمنا بعمل نظرة أولية للكيس من عدة نواحي واهما الجودة مقابل السعر. وقبل أن نكمل بهذا الخصوص نود ان نعطي نبذة عن شركة Thermaltake

هذه الشركة تواجدت في السوق منذ تقريبا عشر سنوات, وبتنوع منتجاتها التي تبداء من الكيسات وصعودا الى مزودات الطاقة ووصولا للمراوح والمبردات المائية والهوائية وانتهاء بأغلفة الاقراص الصلبة فقد خطت خطى جبارة في ما تقدمه حيث قدمة المعادلة الناجحة بين التنوع والكفائة والادارة الحرارية الفعالة (انظمة التبريد).

كون أول كيس قمت بإقتنائه هو كيس من هذه الشركة وهو مصنوع بالكامل من الاليمونيوم ووقتها كان باهظ الثمن وكان يسمى تسونامي وبعدها قمت بإقتناء هذا الكيس زدت اعجاب بهذه الشركة ولكن حاد ناظري عنها بعد ارتفاع اسعار كيساتها الاحترافية.

 

 

في هذه الفترة بعد ما رأيت تحول في سياسة الشركة لتوفير المزيج الناجح الذي كان فعال في السابق بدأت ثقتي تعود في هذه الشركة ومنتجاتها.

ومن هنا نبداء بالمراجعة.

الكيس بوجه عام لايعيبه شي في نظري واحتياجي الشخصي لجهاز ألعاب متكامل بأحدث المواصفات. ولكن قد يعيب عليه البعض بعدم تخصيصه للتبريد المائي الاحترافي ( مع العلم انه لا مشكلة في ذلك)

كذلك من الاشياء الافته في هذا الكيس هي امكانية التوسعه في التبريد الهوائي بشكل مميز وخاصية التركيب السريع للملحقات من مشغلات أقراص مدمجة الى أقراص صلبة وانتهاءً بكروت PCI

الكثير من النقاط الايجابية تصب في صالح هذا الكيس ولن أطيل عليكم وأترككم مع النظرة الاولية لهذا الكيس في حلقة اليوم.

متابعة طيبه وأرجوا دعمنا بالاشتراك والتعليق من أجل أن نحصل على رعاية شركات أكثر.

ونزف لكم بشرى سارة أنه تم اليوم الموافقه على طلب الرعاية من شركة OCZ وتم ارسال أول عينة لمراجعتها من قبلنا حصريا في الشرق الاوسط باللعة العربية. والقادم أجمل بإذن الله.

تقبلو تحياتي.

 

 

 

الوسوم

بندر العلي

مؤسس ورئيس تحرير موقع وقناة التكنولوجيا الشاملة. اعمل في مجال تقنية المعلومات. التقنية وخاصة الهارودوير هو عشقي الاول.

2 تعليقات

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: