أخبار

ثيرمال تيك Thermaltake تطلق مصدر الطاقة الأول في العالم بالذكاء الاصطناعي يمكن التحكم فيه بالصوت

أدخلت شركة ثيرمال تيك Thermaltake الذكاء الاصطناعي إلى نظام إدارة الطاقة الذكية الخاص بها وكشفت عن خاصية التحكم بالصوت التي تعزز تطبيق الموبايل DPS G، ويجعل التحكم لممارسي التعدين ومحبي اللعب أسهل وأفضل كما يمكنهم من ضبط تصميم نظام قوي للحاسوب، وفي الوقت الحالي فإن ميزة التحكم بالصوت موجودة فقط في تشكيلة مصدر الطاقة Toughpower iRGB PLUS المصنوع من التيتانيوم/ البلاتين لأنظمة الآيفون وأما بالنسبة لأنظمة أندرويد فإنها سوف تصدر قريبًا.

Thermaltake
Thermaltake

حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى التحكم الصوتي من خلال الهاتف المحمول ليتمكن من تشغيل مصدر الطاقة أو إطفاؤه عن بعد؛ كما يمكن تغيير وضع الإضاءة، واللون، والسطوع، والتحكم في السرعة. وبالإضافة إلى ذلك فإن تطبيق الموبايل DPS G  يوفر للمستخدم خاصية الدخول إلى المتغيرات الأساسية لوحدة التحكم في الطاقة: بما في ذلك تأريخ الكفاءة، وسرعة المروحة، والقوة الكهربية، والجهد، ودرجة الحرارة، ومجموع وقت الاستخدام/ الكيلو وات/ تكلفة الكهرباء، وتأريخ درجات الحرارة لوحدة المعالجة المركزية/ الفيجا.
وتتيح هذه للمستخدمين التحكم في وضع إضاءة الـ RGB  للمروحة وغلق جهاز الكمبيوتر عن بعد، كما تمد المستخدم بتنبيهات تغطي المشاكل الرئيسية التي تحدث في وحدة الإمداد بالطاقة مثل حدوث عطل في المروحة؛ مثل ارتفاع درجة الحرارة (فوق 140 فهرنهايت/ 60 سليزيوس) أو في حالة ظهور مستوى جهد غير طبيعي (أكبر أو أقل من المستوى الطبيعي بنسبة 5%). والأفضل من هذا أن التطبيق متوافق مع خاصية المزامنة لذا فهو يُمَكِّن المستخدمين من عمل مزامنة لكافة ألوان RGB بسلالة لجميع خطوط إنتاج Thermaltake TT RGB Plus-compatible  للحصول على تنسيق أفضل للألوان.
المصدر

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: