أخباراندرويدهواتف ذكية

ظهور تفاصيل حول هاتف سوني إكسبيريا X Premium

قامت الشركة اليابانية سوني بكشف النقاب عن سلسلة هواتفها الذكية الجديدة إكسبيريا X خلال فعاليات معرض MWC في شهر فبراير الماضي ، هذه السلسلة تشمل الى حد الآن ثلاث هواتف ذكية والآن حصلنا على بعض التفاصيل المتعلقة بالهاتف الرابع والذي سيحل العلامة التجارية إكسبيريا X Premium.

وعلى الأرجح سيتم تزويد هاتف سوني إكسبيريا X Premium بشاشة من نوع HDR قياس 5.5 إنش بدقة وضوح تصل الى 1920×1080 بيكسل وبمعالج كوالكم Snapdragon 820 بالاضافة الى ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت ومعالج رسوميات Adreno 530.

والى حد الآن لاتوجد أية تفاصيل متعلقة بالكاميرات التي ستسخدمها سوني في هذا الهاتف لكن من المتوقع أن يوفر نفس كاميرات هاتف سوني إكسبيريا X Performance والتي تشمل كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابيكسل لالتقاط صور السيلفي وكاميرا خلفية بدقة 23 ميغابيكسل لالتقاط الصور و الفيديوهات.

الهاتف سيعمل بنظام الاندرويد مارشميلو وسيوفر العديد من خيارات ذاكرة التخزين الداخلية والتي ستبدأ من 32 جيجابايت يمكن زيادتها عبر منفذ microSD والى حد الآن لاتوجد أية تفاصيل متعلقة بتاريخ الكشف عنه.

المصدر

الوسوم

احمد نوح

احمد نوح محرر سابق في موقع التكنولوجيا الشاملة،اعشق عالم التقنية واسعى دوما الى تقديم اخر اخباره كي يبقى القارئ العربي على اطلاع دائم.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: