أخبار

سناب شات يحصل على ميزة الخرائط Snap Map

أقدمت شركة سناب على إطلاق تحديث جديد ومهم وهو ميزة الخرائط Snap Map التي كشفت عنها اليوم الأربعاء.

الميزة التي ستتوفر من الآن لأكثر من 166 مليون مستخدم نشيط هي عبارة عن خرائط تفاعلية، لم تصمم فقط لمعرفة أين يتواجد الأصدقاء بل أيضا لمعرفة الأنشطة التي يقومون بها في الوقت الفعلي.

فمثلا في هذه الحالة ستفتح واجهة الميزة ليظهر لك مختلف الأصدقاء الذين شاركوا مواقعهم الجغرافية، عند الضغط على صورة صديقك الموجود في نفس مدينتك أو بمدينة أخرى في أي دولة في العالم ستحصل على لقطات فيديو وصور لما شاركه من هذا الموقع للنشاط الذي يقوم به سواء كان في نادي رياضي أو سينما أو مسرح أو ملعب أو أي مكان آخر.

أيضا يمكنك ان تشارك موقعك الجغرافي من خلال هذه الميزة حينما تتواجد في نادي رياضي على سبيل المثال لا الحصر وتلتقط صور سيلفي ومقاطع فيديو قصيرة وعند مشاركتها ستلاحظ ضمن الخيارات “قصصي” و “قصصنا” الخيار الثاني هو الذي يخول لك مشاركة هذه المحتويات مع من يستخدمون ميزة الخرائط.

إضافة إلى ما سبق فإن ميزة الخرائط Snap Map تخول لك التحكم في خصوصيتك، من خلال مشاركة موقعك الجغرافي فقط مع نفسك أو مع الأصدقاء أو مع بعضهم فقط.

ويرى عدد من الخبراء أن هذه الميزة ستنجح كما انها ستكون واجهة إضافية لعرض الإعلانات حيث ستعرض إعلانات الأحداث الخاصة بالشركات والمؤسسات.

المصدر

الوسوم

خالد مصطفى

محرر في موقع التكنولوجيا الشاملة و طالب علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات ، اهتم بكل ماهو جديد في عالم التقنية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: