أخباروسائط التخزين

سليكون باور Silicon Power تعلن عن أول محركات الأقراص الصلبة SSD مع واجهة مكونات طرفية للربط السريع

أعلنت شركة سليكون باور Silicon Power – وهي شركة رائدة في مجال حلول الذاكرة عالية الأداء – إصدارين من أول محركات الأقراص الصلبة SSD مع واجهة مكونات طرفية للربط السريع هما P32A80 و P32A85، وهما أول جهازين عاليا الأداء وطويلا الأمد في وعاء متين من محركات الأقراص الصلبة SSD. P32A80 و P32A85 هما الحلول المثالية لمحركات الأقراص الصلبة SSD للأنظمة عالية الأداء التي تقدم مستوى عال من الأداء ومستوى سريع من الأداء.

Silicon Power
Silicon Power

وقد أطلقت سليكون باور Silicon Power محركات الأقراص الصلبة بمكونات الربط السريعة، وقد وضع مصممو هذه الأقراص في حسبانهم أثناء تصميمها تقديم صورة كبيرة وقدرات تحرير الرسوميات المتقدمة، ومطالب الأعمال بنقل الملفات بسرعة عالية، وبدء التشغيل السريع، والإطلاق السريع، واحتياجات الموسيقيين في مستوى صوت عال للتسجيلات ومكتبة موسيقية لأحمال الأداء.

ويقول كالفن هو، أحد مدراء سليكون باور “نحن بصدد إعداد أنفسنا لنكون الخبراء الرائدين في اتجاهات المكونات الطرفية للربط السريع ولنقدم الأداء والجودة الأفضل لشركائنا وعملاؤنا الذين يسعون لامتلاك أحدث التقنيات”. وقد طورت SP معايير أداء محركات الأقراص الصلبة الخاص بها بأحدث تقنيات المكونات الطرفية للربط السريع بحيث أصبح أداؤها أسرع ثلاث مرات من أداء التقنية السابقة SATA. وهي مصممة للتثبيت السهل على أنحف أجهزة الحواسيب الدفترية، وتطبيقات الهاتف المحمول، وأجهزة الحاسوب المكتبية، وتأتي في عامل شكل صغير. وقد قامت الشركة بتزويد إصداري P32A80 و P32A85 بالعديد من المميزات لتتناسب مع غيرها من محركات الأقراص القوية، فهي مزودة برقيقة ضوئية بتقنية NAND ودعم RAID لتوفير سرعات نقل عالية وواجهة مكونات طرفية للربط السريع Gen 3×2.

المصدر

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: