ألعاب الفيديو

تحديث جديد للعبة Quantum Break لدعم تقنية G-Sync

أطلق استوديو Remedy Entertainment المطور الرئيسي للعبة Quantum Break تحديث جديد لنسخة الحاسب الشخصي من اللعبة لإضافة دعم خاص لشاشات العرض التي تعمل بتقنية G-Sync او Free-Sync.

تقنية G-Sync هي تقنية خاصة بشركة NVIDIA تعمل مع شاشات العرض المتوافقة مع التقنية فقط وتساعد في تقليل تأثير التزامن الخاطئ بين البطاقة الرسومية وشاشة العرض مما يؤدي لمشاكل مثل Stuttering و Ghosting. اما تقنية Free-Sync فهي تقريباً نفس التقنية ولكن تقدمها شركة AMD.

التحديث لا يقدم أي تحسين في أداء اللعبة التي عانت من مشاكل كثيرة على منصة الحاسب الشخصي ولكن أكد الأستوديو أنه سيظل يعمل لإيجاد حلول لمشاكل اللعبة على منصة الحاسب.

سيزيل التحديث ايضاً قيود أوامر SSE4.2 و SSE4.1 و SSSE3 حتى يستطيع لاعبو منصة الحاسب تشغيل اللعبة على جميع الأجهزة حتى إن لم تكن اللعبة تدعمها أو كانت الأجهزة أقل من متطلبات التشغيل الصغرى للعبة.

Quantum Break هى لعبة أكشن و شوتر من منظور الشخص الثالث تدور أحداثها حول تجربة سفر عبر الزمن لم تتم كما يجب في جامعة Riverport بشمال الولايات المتحدة وتسببت التجربة في كسر مسار الوقت وإعطاء شخصيات اللعبة الرئيسيين قدرات خارقة تتعلق بالزمن مثل إيقاف الوقت وايضاً الرجوع بالزمن لتغيير الأحداث. انطلقت في 5 إبريل على منصة Xbox One والحاسب الشخصي وهي من تطوير Remedey Entertainment ونشر شركة Microsoft.

يمكنك التعرف على متطلبات تشغيل Quantum Break من هنا

 

المصدر

الوسوم

Ahmed Mohie

Hello guys...this is me Ahmed, Chief Editor at Totltech.com, and a member of tom's hardware forums / product support team, so that's pretty much about me..see you
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: