أخبارهاردوير

Razer تُعلن عن تعاقدها مع فريق الرياضات الإلكترونية MAD Lions

أعلنت شركة Razer -العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال أسلوب الحياة للاعبين- اليوم عن شراكة جديدة مع MAD Lions، وهي منظمة الرياضات الإلكترونية السريعة الصعود، ومقرها مدريد، والمملوكة لشركة OverActive Media (OverActive). ستخرج هذه الشراكة إلى النور خلال الأسبوع الافتتاحي لبطولة LEC مع شعار Team Razer على قمصان فريق MAD Lions ومع لاعبيهم الذين يستخدمون ملحقات Razer للرياضات الإلكترونية.

سيشهد هذا التعاون الممتد لمدة ثلاثة أعوام ونصف تجهيزاً للاعبي MAD Lions بمجموعة واسعة من الأجهزة الطرفية العالية الأداء من Razer، بما في ذلك أجهزة لوحات المفاتيح، والفأرة، ولوحة الفأرة، ووحدات التحكم، ومعدات البث، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتطورة Blade؛ مما يتيح للاعبين التدرب والمنافسة باستخدام أفضل الأجهزة المتاحة للألعاب التنافسية.

يصرح يان سالسيدو، رئيس قسم الرياضات الإلكترونية في Razer (أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا)، قائلاً: “حقق فريق MAD Lions نتائج مذهلة في الموسم الماضي في كل من ألعاب League of Legends وCS: GO. وإننا نتطلع إلى التعاون مع هذا الفريق الديناميكي والحيوي الذي يعكس نجاحه دوافع فريق Razer“.

ستشهد الشراكة أيضاً مشاركة لاعبي MAD Lions في تطوير منتجات Razer الجديدة واختبارها، بوصفها جزءاً من البحث والتطوير المستمرين لدى Razer فيما يتعلق بملحقات الرياضات الإلكترونية الجديدة. سيساعد فريق MAD Lions Razer في الاستمرار في إنشاء أجهزة ألعاب احترافية تحتل الريادة في السوق وتحوز على البطولة من خلال استخدام النماذج الأولية والإصدارات المبكرة من الأجهزة الجديدة وتقديم ملاحظاتهم القيمة عليها.

ملوك الغاب الجدد

يعد فريق MAD Lions جزءاً من منظمة الرياضات الإلكترونية العالمية OverActive، والتي تتخذ من تورونتو مقراً لها، وهي مصنفة من قِبل Forbes بوصفها واحدةً من أكبر 12 منظمة للرياضات الإلكترونية في جميع أنحاء العالم. بعد الانتهاء من التصنيف الرابع في بطولة LEC وحضور بطولة Worlds 2020 في عامها الأول، فإن فريق MAD Lions مستعد لتحقيق نجاح أكبر مع تعزيز المجموعة بلاعبين جديدين مثل لاعب القسم العلوي من الخريطة التركي إيرفان بيرك “أرموت” توكيك، ولاعب جزء الأدغال في الخريطة الإسباني الموهوب خافيير “إليويا” براديس.

وأضاف خورخي شنورا، الشريك المؤسس ورئيس MAD Lions قائلاً: “نواصل جذب شركاء من الطراز العالمي لعائلة MAD Lions، واليوم هو لحظةٌ مثيرة أخرى لمنظمتنا. يسعدنا الانضمام إلى فريق Razer المشهور عالمياً بجودة منتجاته وإخلاصه لمجال صناعتنا”.
بالإضافة إلى استخدامها من قِبل فريق بطولة LEC، ستشهد أجهزة Razer الطرفية معركة في عرين MAD Lions في مدريد، إسبانيا، والتي تضم قائمة محلية من المتنافسين في لعبة League of Legends في SuperLiga، كأفضل المنافسين لموسم 2021 والفائزين ببطولة European Masters، وبطولتي Superliga وكأسي Iberian Cup.
مع غرفة تذكارية مزينة بالفعل ببطولة الموسم الافتتاحي Flashpoint، وذلك بفضل واحد من أكثر الانتصارات بعد الهزيمة إثارة للإعجاب في تاريخ CS:GO التنافسي الأخير، فأسس فريق MAD Lions لمزيد من النجاح في موسم 2021.

لمعرفة المزيد عن فريق MAD Lions، يُرجى زيارة https://madlions.com

زر الذهاب إلى الأعلى