أخبارمكبرات صوت وسماعات

Razer تكشف عن المزايا والتفاصيل الكاملة لسماعات Razer Kaira Pro

(منشور صحفي) أعلنت شركة Razer™، العلامة التجارية العالمية الرائدة للاعبين اليوم عن سماعات رأس Kaira Pro المُصمَّمة لأجهزة Xbox، وهي سماعة رأس لاسلكية عالية الأداء للألعاب مُصمَّمة لأجهزة Xbox Series X وS التي تتميز بأحدث تقنيات الصوت من Razer والحائزة على الجوائز، والتي تقدم أفضل مستوى من تجربة الصوت للجيل التالي من وحدات تحكم Xbox. باستخدام مشغلات الصوت TriForce Titanium 50mm من Razer وميكروفون HyperClear Supercardioid، ومع قابلية الاتصال من خلال يد التحكم Xbox Wireless وBluetooth 5.0، توفر سماعات Kaira Pro صوتًا مذهلًا واتصالًا صوتيًا واضحًا للاعبين على Xbox Series X وS والألعاب السحابية.

أصبح بإمكان اللاعبين الآن الوصول إلى أكثر من 100 لعبة على أجهزة Xbox، وأجهزة الكمبيوتر، وأجهزة Android -مع ظهور الألعاب السحابية- مع الحصول على عضوية في Xbox Game Pass Ultimate . لكن الافتقار إلى التوافق عبر الأنظمة الأساسية جعل اللاعبين يستخدمون سماعات رأس مختلفة للعب نفس اللعبة على أجهزة مختلفة؛ مما أدى غالبًا إلى التنازل عن الأداء والمزايا. لكن مع سماعات Kaira Pro من Razer، يمكن لِلَّاعبين استخدام نفس السماعة العالية الجودة والغنية بالمزايا على أجهزة Xbox Series X وS والكمبيوتر الشخصي والهاتف أو الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android، للاستمتاع بصوت ثري وغامر واتصال خالٍ من التشويش، فيحصل اللاعب على تجربة لعب مثالية، سواءٌ أكان ذلك في المنزل أو أثناء التنقل.

يقول ألفين تشيونغ، نائب الرئيس الأول لوحدة أعمال Razer للأجهزة الطرفية: “الآن بعد أن أصبح بإمكان اللاعبين لعب ألعابهم المفضلة في أي مكان يريدون، أصبحت الحاجة إلى سماعة الرأس المتعددة المنصات المدعومة والعالية الأداء أكثر من أي وقت مضى”. “مع سماعات Kaira Pro، أصبح لدى اللاعبين الآن سماعة رأس واحدة للاستخدام في المنزل على أجهزة Xbox Series X وS أو الكمبيوتر الشخصي، وهي ممتازة أيضًا أثناء اللعب على الهاتف بالخارج أو على الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام Android. من خلال إقران سماعات Kaira Pro مع Razer Kishi وXbox Game Pass Ultimate، يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة وحدة التحكم الكاملة معهم أينما ذهبوا”.

الجيل التالي من اللعب المتنقل على Xbox

صُمِّمت سماعات Kaira Pro خصيصًا؛ للتوافق مع الأجهزة المتعددة، وهي قادرة على الاتصال بمجموعة متنوعة من الأنظمة والأجهزة الأساسية. يمكن توصيل سماعات Kaira Pro بأجهزة Xbox Series X وS الجديدة دون الحاجة إلى مفتاح إلكتروني باستخدام Xbox Wireless و تقنية Bluetooth 5.0، وكذلك بأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 وهواتف Android أو الأجهزة اللوحية عبر Bluetooth 5.0، مما يسمح للاعبين باصطحاب سماعاتهم معهم إلى العديد من الأماكن أثناء اللعب.

باستخدام تصميم ميكروفون مزدوج مبتكر، فإن سماعات Kaira Pro تحتوي على ميكروفون Razer HyperClear Supercardioid لإجراء محادثة صوتية واضحة تمامًا. عند الخروج والتنقل، يمكن إزالة الميكروفون، ويتولى ميكروفون محمول مدمج منفصل داخل سماعة الرأس الاتصالات الصوتية تلقائيًا؛ مما يحافظ على بساطة مظهر Kaira Pro وخفة وزنها.

مدعومة بتقنية الصوت الحائزة على عدة جوائز

تقدم سماعات Kaira Pro أحدث تقنيات الصوت من Razer إلى Xbox Series X وS. باستخدام نفس مشغل صوت Razer TriForce Titanium 50mm الذي ظهر للمرة الأولى في 2BlackShark V من Razer والحائزة على العديد من الجوائز، فإن سماعات Kaira Pro توفر صوتًا أنقى وأوضح، مع ترددات عالية ومتوسطة ومنخفضة النطاق مضبوطة بشكل فردي للحصول على طبقات صوتية مرتفعة أنقى، ونطاق متوسط غني وصوت جهوري قوي، لتحصل على تجربة صوتية غامرة. يمكن للاعبي Xbox التبديل بين أربعة إعدادات مسبقة للمعادل مثل وضع FPS لتحسين الصوت داخل اللعبة مثل خطوات العدو، أو تحديد وضع الجهير للحصول على صوت لعبة أكثر قوة ونقاءً، كل هذا من خلال زر الإعدادات المسبقة للمعادل الصوتي.

نقدم لكم ميكروفون Razer HyperClear Supercardioid، تقدم سماعات Kaira Pro صوتًا نقيًا تمامًا حتى أثناء أدق لحظات اللعب وأكثرها سخونة. إننا واثقون من سماع شركائك في اللعبة مجمل الحوار بوضوح نظرًا للنظام المحسَّن لعزل الصوت وفصل الضوضاء المحيطة من الخلف والأمام والحساسية الزائدة لتوفير استجابة عالية ذات ترددات منخفضة والمبيت المحسَّن لتعزيز دقة التقاط الصوت ونقائه.

أقصى مستويات الراحة على الأريكة وأثناء التنقل

صُمِّمت سماعات رأس Kaira Pro لجلسات اللعب الطويلة، فهي مزودة بإسفنجٍ مرنٍ مساميٍّ فائق النعومة، ووسائد أذن مُصمَّمة لتقليل تراكم الحرارة والتعرُّق. إن طوق الرأس ذا الملمس الناعم والمبطن جيدًا الذي يأتي مثبتًا على إطار خفيف الوزن من الفولاذ المقاوم للصدأ يضمن تحقيق المرونة والمتانة في التصميم.
تمتاز سماعات Kaira Pro المُصمَّمة لأجهزة Xbox بأنها حل مثالي للصوت يناسب الجيل القادم من ألعاب Xbox. لا يهم إذا كنت تلعب ألعابك المفضلة على سلسلة Xbox Series X|S أو تفضل اللعب على أجهزة آندرويد عبر الألعاب السحابية من خلال أجهزةXbox Game Pass Ultimate، فإن سماعات Kaira Pro توفر لك تجربةً صوتية عالية الجودة، وصوتًا نقيًّا عند التواصل في المحادثات الصوتية في أي موقف.

نُبذة عن سماعات KAIRA PRO المُصمَّمة لأجهزة XBOX:

سماعات الرأس
استجابة التردد: 20 هرتز – 20 كيلو هرتز
المعاوقة الكهربائية: 32 أوم عند 1 كيلوهرتز
الحساسية (عند 1 كيلو هرتز): 108 ديسيبل
مشغلات الصوت: 50 ملم، باستخدام مغناطيس النيوديميوم
القطر الداخلي لمساند الأذن: العرض: 56 ملم، الطول: 67 ملم
وسادات الأذن البيضاوية: مُصمَّمة لتغطية الأذن بالكامل ومجهزة بطبقة ناقلة للحرارة؛ لذلك فهي مثالية لتنعم بشعور مريح مع الاستخدام لفتراتٍ طويلة.
نوع التوصيل: مباشرة بأجهزة Xbox/ عبر المهايئ اللاسلكي Xbox والمناسب لنظام التشغيل Windows 10
النطاق اللاسلكي 10 أمتار/ 30 قدمًا
التردد اللاسلكي: 2.4 جيجا هرتز / 5 جيجاهرتز
عمر البطارية: حتى 15 ساعة (مع نظام الإضاءة Chroma Lighting)/ وحتى 20 ساعة (دون استخدام نظام الإضاءة Chroma Lighting)

الميكروفون

استجابة التردد: 100 – 10,000 هرتز
نسبة الإشارة إلى الضجيج: > 60 ديسيبل
الحساسية (عند 1 كيلو هرتز): -54 ± 3 ديسيبل
نمط التقاط الصوت: أحادي الاتجاه
النطاق
النطاق اللاسلكي للبلوتوث: حتى 10 أمتار/ 30 قدمًا
متطلبات تشغيل المنتج
Xbox One / Xbox One S / Xbox One X/ Xbox Series X|S
جهاز كمبيوتر شخصي (بنظام التشغيل Windows 10 أو أعلى)*
أجهزة مزودة بخاصية الاتصال عبر بلوتوث 5.0
*قد يتطلب مهايئ Xbox لاسلكي لنظام التشغيل Windows 10 (غير متوافر مع المنتج/ يباع منفردًا)

السعر وأماكن البيع
149.99 دولارًا أمريكيًا/ 169.99 يورو حسب سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنعة
متوافر على الموقع الإلكتروني: Razer.com يوم 5 نوفمبر 2020
البائعين المعتمدين: Q4 2020

سماعات Kaira المُصمَّمة لألعاب Xbox: وحدة تحكم في الصوت مستعدة للدخول في منافسة

طرحت اليوم أيضًا شركة ريزر سماعات الرأس Kaira المُصمَّمة لألعاب Xbox والمجهزة بوحدة تحكم في الصوت مناسبة لأجهزة الألعاب Xbox Series X|S مع الاحتفاظ بالكثير من المزايا المتطورة والمتوافرة في سماعات Kaira Pro لكن مع السعي للحصول على أنقى مستوى ممكن للصوت. تستخدم سماعات Kaira مشغلات صوت TriForce Titanium حجم 50 ملم المستخدمة في سماعات Kaira Pro للتمتع بصوتٍ مذهل، وتأتي مجهزةً أيضًا بميكروفون Razer HyperClear Cardioid نفسه ولكن هذه المرة يأتي في ذراع غير قابل للفصل من أجل اتصال صوتي واضح. تستخدم سماعات Kaira الخاصية اللاسلكية في أجهزة الألعاب Xbox من أجل التمتع باتصال سلس وزمن استجابة سريع عند الاتصال، وتتميز بأنها مزودة بطوق رأس مبطن جيدًا وذي ملمس ناعم ووسادات للأذن جيدة التهوية من أجل الشعور براحة مع اللعب لفترات طويلة.

نُبذة عن سماعات KAIRA المُصمَّمة لألعاب XBOX:

  • مشغلات صوت Razer™ TriForce Titanium حجم 50 ملم لأداء صوتي فائق.
  • ميكروفون Razer™ HyperClear Cardioid لنقاء صوت معزز.
  • وسادات أذن من رغوة البولي إيثلين (الميموري فوم) FlowKnit لراحة فائقة مع الاستخدام لفترات طويلة.
  • زرار للتنقل بين مستويات الصوت والاقتران بأجهزة Xbox من أجل التنقل بين مستويات الصوت المحددة مسبقًا والاتصال بسهولة.
  • الاتصال بأجهزة Xbox اللاسلكية من أجل اتصال سهل وزمن استجابة أسرع.

 

زر الذهاب إلى الأعلى