ألعاب الفيديو

لعبة Quantum Break لن تدعم تعدد البطاقات الرسومية على الحاسب

منذ صدور لعبة Quantum Break على منصى الحاسب الشخصي في 5 إبريل الماضي وتعاني اللعبة من مشاكل كثيرة منها الإغلاق المفاجئ و مشاكل بالذاكرة الخاصة بالبطاقات الرسومية.

أكد استوديو Remedy Entertainment أنه على علم بتلك المشاكل وقائم على حلها، ولكن علمنا مؤخراً أن اللعبة لن تدعم تعدد البطاقات الرسومية SLI من NVIDIA و CrossfireX من AMD بسبب المشاكل الخاصة بمحرك اللعبة مع ذاكرة البطاقات الرسومية (VRAM) حيث تمتلئ الذاكرة بشكل كبير وغير مبرر مما يقلل من عدد الإطارات في الثانية وتصبح اللعبة غير قابلة للعب.

quantumB

Quantum Break هى لعبة أكشن و شوتر من منظور الشخص الثالث تدور أحداثها حول تجربة سفر عبر الزمن لم تتم كما يجب في جامعة Riverport بشمال الولايات المتحدة وتسببت التجربة في كسر مسار الوقت وإعطاء شخصيات اللعبة الرئيسيين قدرات خارقة تتعلق بالزمن مثل إيقاف الوقت وايضاً الرجوع بالزمن لتغيير الأحداث. انطلقت في 5 إبريل على منصة Xbox One والحاسب الشخصي وهي من تطوير Remedey Entertainment ونشر شركة Microsoft.

حصلت اللعبة على تقييم 6/10 في مراجعة موقع Gamespot الشهير وهو في الحقيقة تقييم أقل مما توقعنا وجاء رد موقع Gamespot على هذا التقييم أن اللعبة جيدة ولكنها من حيث نظام القتال والرسوميات ولكن القصة ليست جيدة بما يكفي.

يمكنك التعرف على متطلبات تشغيل Quantum Break من هنا

 

المصدر

الوسوم

Ahmed Mohie

Hello guys...this is me Ahmed, Chief Editor at Totltech.com, and a member of tom's hardware forums / product support team, so that's pretty much about me..see you
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: