أخبارألعاب الفيديو

تفاصيل جديدة عن منصة Playstation 4K المحسنة

في أحدث الأنباء عن النسخة المحسنة الجديدة من منصة Playstation 4 والقادمة بأسم Playstation 4K أو Playstation 4.5 ظهرت بعض التفاصيل التقنية الجديدة عن المنصة.

ستأتي المنصة الجديد بأسم كودي NEO وستقدم تحسين في المعالج الرئيسي والمعالج الرسومي وايضاً في الذاكرة العشوائة الخاصة بالمنصة. المعالج الجديد سيتكون من ثمانية أنوية بسرعة 2.1 جيجاهرتز اما عن المعالج الرسومي فسيقدم 36 وحدة معالجة مبينة على معمارية CoreNext.

مع تجديد المعالج الرسومي من المرجع أن المعالج الجديد سيكون مبني على معمارية Polaris الخاصة بمعالجات AMD الرسومية حيث نعلم أن شركة Sony بدأت في إستخدام معالجات رسومية من AMD بدلاً من NVIDIA مع منصة Playstation 4. ومن المفترض أن يقدم المعالج الجديد 2304 معالج تدفق (Stream Processors) مقارنة بعدد 1152 معالج في منصة Playstation 4 الحالية.

NEO

 

النسخة المزعومة أو المؤكدة حالياً من المفترض أت تقدم قوة معالجة رسومية أكبر مع دعم دقة عرض 4K وليس 1080p كما هو المعتاد حالياً مع زيادة القدرة على تشغيل أجهزة الواقع الإفتراضي.

 

المصدر

الوسوم

Ahmed Mohie

Hello guys...this is me Ahmed, Chief Editor at Totltech.com, and a member of tom's hardware forums / product support team, so that's pretty much about me..see you
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: