أخباراندرويدهواتف ذكية

رصد هاتف ون بلس 3 في مقر TENAA !

خلال يوم أمس سمعنا بعض التقارير التي تشير الى أن الشركة الصينية ون بلس تخطط لكشف النقاب عن هاتفها الذكي الجديد ون بلس 3 خلال مؤتمر صحفي ستعقده يوم 13 من شهر يونيو القادم والآن حصلنا على المزيد من التفاصيل المتعلقة بمواصفات الجهاز.

حيث أشارت بعض التقارير الجديدة الصادرة اليوم الى أنه تم رصد الهاتف الذكي في مقر هيئة الاتصالات الصينية TENAA والتي كشفت لنا عن جميع المواصفات التقنية التي سيأتي بها الجهاز.

وسيتم تزويد هاتف ون بلس 3 بشاشة من نوع Full HD قياس 5.5 إنش بدقة وضوح تصل الى 1920×1080 بيكسل وبمعالج كوالكم Snapdragon 820 بترددج 2.15 جيجاهرتز بالاضافة الى ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت يمكن زيادتها عبر منفذ microSD.

وسيوفر هذا الهاتف كذلك كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل لالتقاط الصور والفيديوهات وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل لالتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو كما أنه سيعمل بنظام الاندرويد 6.0.1 مارشميلو وسيتوفر بثلاث خيارات من الألوان والتي تشمل الاسود ، الذهبي و الرمادي.

المصدر

الوسوم

احمد نوح

احمد نوح محرر سابق في موقع التكنولوجيا الشاملة،اعشق عالم التقنية واسعى دوما الى تقديم اخر اخباره كي يبقى القارئ العربي على اطلاع دائم.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: