أخباربطاقات رسومية

NVIDIA لا تقلق على الإطلاق بشأن بطاقات Radeon RX Vega الجديدة من AMD والرئيس التنفيذي جين هوسن هوانغ يقول إن الأوضاع التنافسية ستظل دون تغيير

 

في الليلة الماضية، حقَّقت NVIDIA نجاحًا آخر في الإيرادات المالية للربع الأول، حيث بلغت إيراداتها 1.93 مليار دولار، ما يعني أن هناك زيادة 48 في المائة عن العام الماضي.

وخلال الحديث عن تلك الأوضاع المالية لشركة NVIDIA، كشف الرئيس التنفيذي للشركة جين هسون هوانغ بلهجة شديدة الثقة عن أن الأوضاع التنافسية على وحدات المُعالجة الرسومية GPU لتشغيل الألعاب ستظل دون تغيير في عام 2017.

المدير التنفيذي جين هسون يتوقَّع أنه لن يكون هناك أي تغيير في المنافسة مع بطاقات RX Vega القادمة:

تم ذلك أثناء جلسة سؤال وجواب، حيث وجَّه المُحلِّل Barclays Capital سؤالًا للرئيس التنفيذي لشركة NVIDIA عن رؤيته للأوضاع التنافسية في النصف الثاني من عام 2017، وذلك بعد أن عرضتNVIDIA  خلال النصف الأول من العام أسلحة ثقيلة من منتجاتها مثل GTX 1080 Ti، NVIDIA Titan Xp وتحديثًا في بطاقات GTX 1080.

وكان ردُّ جين هسون على سؤال المُحلل -وكانت لهجته شديدة الثقة- بأن وحدات الـ GPU لن تواجه أي منافسة أو تهديد من أيٍّ من المنافسين لنا، وأثناء ذلك قال جين هسون إنه يحترم قدرات المنافسين لوحدات مُعالجة الرسومات الخاصة بهم.

وأكد جين هسون أن NVIDIA تشعر بالهيمنة في الوقت الحالي بمجموعة متميزة من بطاقات الرسومات، سواء كانت لمُحبي الألعاب أم للمحترفين، والمعتمدة على معمارية Pascal GPU.

كما أعلن الرئيس التنفيذي جين هسون لشركة NVIDIA أنها تقوم بالفعل ببناء جرد لمنتج الرسومات الجديد، والذي يُشير إلى بطاقات “فولتا” التي ستصل قريبًا في أوائل عام 2018.

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

المصدر

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: