مقالات وشروحات

MSI Content Creation

MSI Content Creation

مجموعة اجهزة خاصة بالمبدعين لتسريع عملية الانتاج

الإبداع هو رحلة. تجول في عالم الخيال ، لاكتشاف كل أنواع المفاجآت الصغيرة على طول الطريق. لجعل تجربتك الإبداعية أكثر اثارة ، “أطلقت MSI أجهزة كمبيوتر محمولة Content Creation Laptops لصناع المحتوى  لدعم كل طاقة  الإبداع الذي تحتاج إليه.” وقد تم تحسين سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة Content Creation من أجل زيادة قوتك الإبداعية ، مما يجعل هذه المهام أسرع وأسهل من أي وقت مضى

سلسلة المبدعين : اداء عالي لزيادة ابداعك
يحتاج محررو الفيديو والرسوم المتحركة إلى بطاقة رسومات مناسبة للتعامل مع ملفات الفيديو والرسوم المتحركة K8.
 تم تصميم سلسلة MSI Creator ، المقترنة بما يصل إلى NVIDIA RTX 2070 مع بطاقة رسومات Max-Q ، ومعالج Intel 8-core i9 وشاشات  4 K تقترب من  Adobe RGB بنسبة 100٪ ، لتناسب جميع احتياجات العمل المتطورة. بعبارة أخرى ، تتيح لك هذه الحواسب المحمولة تشغيل Red’s RedCode Raw في  K8 بسرعة 25 إطارًا في الثانية ، كل ذلك أثناء عرض اللقطات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ RTX Studio العمل بدقة كاملة مع لقطات K8 في دقيقة واحدة فقط من وقت التصدير.

سلسة تم تصنيعها خصيصاً لصناع المحتوى
يحتاج المصورين المحترفين ومنتجي الموسيقى ومصممي الجرافيك إلى قوة كبيرة أثناء التنقل. أثناء وجودك في أحد المقاهي أو في رحلة طويلة بالخارج ، وتحتاج إلى التعديل والإبداع ، ولكن باستخدام أجهزة الultrabook  الشائعة ، لا يمكنك إنهاء عملك بفعالية. أنت بحاجة إلى كمبيوتر محمول ليس فقط جهاز خفيف ولكن لديك أيضاً ذو أداءً قوي مع شاشة عالية الدقة للوفاء بمتطلباتك الإبداعية أينما كانت. يمكن لسلسلة Prestige أن تلبي رغباتك هذه بأداء عالٍ مع معالج 7i  من الجيل العاشر ب6 انوية وبطاقة رسوميات NVIDIA GTX 1650 بتصميم Max-Q في كمبيوتر محمول نحيف وخفيف وبفضل التصميم والمواصفات يعطيك حرية فتح تطبيقات متعددة بسلاسة مع شاشة بتقنية  True Pixelودقة تصل إلى K4  UHD بالاضافة إلى تقنية True Color للحصول على الوان اكثر دقة وحيوية ونسبة تطابق 100% AdobeRGB للحصول على اعلى جودة للألوان ودقة ألوان Delta-E<2 الرائدة  و كذلك CalMan لجعل تصميماتك اكثر حيوية
وقد صدر بالاسواق اخيراً أحدث إصدار من Prestige 15 هو نسخة جديدة ومحسنة

سلسلة ال MODERN هي الخطوة الاولى للابداع
هل ترغب في الاستمتاع بالمغامرة في الحياة دون أي ضجة؟ إذا كنت تبحث عن أداة مثالي يسمح لك بالتنقل أثناء التدوين أو البث مع الرغبة في إنشاء منشورات يومية ومشاركة لحظات رائعة ، فإن سلسلة Modern هي الخيار الأمثل لك.

اجهزة حواسيب محمولة تعد أفضل خيار لتطبيقات ADOBE MAX بمزايا حصرية
تم تصميم أجهزة الكمبيوتر المحمولة من MSI Content Creation لدعم منشئي الرسومات مع عملهم لمعالجتها بشكل أسرع وأسهل من أي وقت مضى. حان الوقت للتألق مع الروح الإبداعية في Adobe MAX.

لدعم منشئي المحتوى ، MSI هي المزود الرسمي للكمبيوتر المحمول لمختبرات الفيديو Adobe MAX وغرفة المواد ، وترعى ما يقرب من 200 وحدة كمبيوتر محمول لورش العمل القادمة. خلال Adobe Max ، تقدم MSI أيضًا صفقات خاصة من خلال Adorama والتي ستكون متاحة مع الرمز الترويجي المقدم في هذا الحدث.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: