أخبارالحاسبات والأجهزه اللوحيهعالم الويندوز

مايكروسوفت تعلن عن حاسبي Surface Book و Surface Studio

عقدت شركة مايكروسوفت يوم أمس حدثاً صحفيا خصص للإعلان عن الجيل الجديد من حاسبها المحمول سيرفس بوك وحاسبها المكتبي الجديد سيرفس ستوديو بالإضافة إلى التحديث القادم لنظام تشغيل ويندوز 10 والذي سيتم طرحه مطلع العام المقبل.

ويضم الإصدار الجديد من حاسب مايكروسوفت المحمول Surface Book الجيل السادس من معالجات إنتل i7 يقدم أداء أقوى بكثير عن الجيل السابق كما يضم بطارية تصمد لمدة أطول بنسبة 30٪ ومعالج رسوميات يقدم أداء مضاعفاً عن الإصدار السابق من الجهاز، وسيتوفر الحاسب للشراء شهر نوفمبر المقبل ابتداء من 2399 دولار.

gsmarena_002

ومن ناحية أخرى يأتي حاسب سيرفس ستوديو المكتبي لمنافسة حواسيب أبل آيماك ويضم أنحف شاشة على كمبيوتر مكتبي في العالم بحجم 28 بوصة وبدقة عرض 4500×3000 بكسل تدعم اللمس والأقلام الضوئية.

ويأتي الحاسب مع تشكيلة من المنافذ الأساسية وتشمل 4 منافذ USB 3.0، منفذ إيثرنت، منفذ سماعة الصوت، ومنفذ الذاكرة الخارجية، ويصل الجهاز مع لوحة مفاتيح وفأرة لاسلكية وقطعة جديدة دائرية الشكل تتيح التحكم وإصدار أوامر أثناء الرسم أو العمل على البرامج الانتاجية.

ويضم الحاسب أحدث معالجات انتل مع بطاقة رسوميات جي فورس 980M و 32GB من ذاكرة الوصول العشوائي ومايصل إلى 2TB من ذاكرة التخزين الداخلية، وقد انطلق الطلب المسبق على الجهاز بالفعل وسيتوفر في وقت لاحق نهاية العام بسعر 2999 دولار.

gsmarena_001

المصدر

الوسوم

خالد مصطفى

محرر في موقع التكنولوجيا الشاملة و طالب علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات ، اهتم بكل ماهو جديد في عالم التقنية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: