أخبارعالم الويندوز

Microsoft تعيد طرح تحديث اكتوبر لويندز 10 بعد إصلاحه

قامت شركة Microsoft بإعادة إطلاق تحديث شهر اكتوبر لنظام ويندوز 10 ، بعد أن عانى الإصدار الأصلي من التحديث، من مشاكل عديدة أدى بعضها لخسارة حجم هائل من الملفات الهامة للمستخدمين.

والإصدار الجديد من النظام يحمل اسم Windows 10 1809 ويأتي بالرقم 17763.17 ، ويمكن تحميله الآن لمن اشترك في برنامج Windows Insiders ، بينما من قام بتحميل التحديث السابق الذي سبب خلل في الأداء، فسوف يحصل بشكل تلقائي على تحديث جديد يحمل الرمز KB4464330 .

وأكدت الشركة أنها أجرت تحقيقات وفحوص شاملة وقامت بحل كافة المشاكل والأخطاء التي ظهرت في الإصدار السابق من التحديث، ووضحت أن ما حدث من فقد للملفات، كان خلل في أداء التحديث وخطأ في التعرف على ملفات فارغة أصبحت تظهر منذ التحديث السابق وعلى أساس آراء المستخدمين، قامت الشركة بطرح برمجية خاصة مع التحديث لحذف هذه الملفات الفارغة، إلا أنها عن طريق الخطأ قامت بحذف الملفات الأصلية والتي تحتوي على محفوظات المستخدمين.

وبخلاف هذا، يجدر بالذكر أن التحديث يجلب تحديثات أمنية لبرمجيات عديدة من أساسيات النظام، أمثال Windows Kernel و Microsoft Graphics Component و Microsoft Scripting Engine و Internet Explorer وغيرهم.

المصدر

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: