أخبارمزودات طاقة

إف إس بي FSP تعلن عن وحدة الإمداد بالطاقة Hydro PTM+ 1400 وات بوحدة تبريد بالسائل مصممة بالمشاركة مع Bitspower

أعلنت إف إس بي FSP وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال إمدادات الطاقة في العالم عن أحدث مصدر متقدم للطاقة، Hydro PTM+. وبعد إعلان الشركة المبدئي عن مصدر الطاقة في معرض كمبيوتكس 2017، حيث تلقت الشركة ردود فعل ايجابية كبيرة من محبي الأجهزة وألعاب الكمبيوتر، أصبح جهاز Hydro PTM+ 1200 وات الآن جاهز ليتك تركيبه في منصات ألعاب الكمبيوتر في كافة أنحاء العالم.

Hydro PTM+
Hydro PTM+

وقد تم تطوير Hydro PTM+ بالتعاون مع Bitspower لابتكار مصدر طاقة مبرد بالسائل فريد من نوعه متفوق في كفاءته، وتصنيف الطاقة، والأداء الحراري. ومع تمكين التبريد السائل يمكن انتاج ما يصل من 1400 وات من الطاقة، ولكن عندما يكون طلب الطاقة أقل من 50% تظل وحدة الطاقة تحت التبريد السلبي، وتبقى صامتة تمامًا. وعلى رأس أفضل أنظمة الطاقة وأنظمة التبريد الفريدة يناسب Hydro PTM+ كافة احتياجات اللاعبين مع توفير مظهر جيد أيضًا.  ومع اعتماد مزامنة إضاءة RGB وتصميم الوحدات الكاملة مع الكابلات الشريطية، تعد وحدة الإمداد بالطاقة Hydro PTM+ هي وحدة الإمداد الأولى التي تجمع حقًا بين الطاقة والتبريد وجمال المظهر.

وكفرصة فريدة من نوعها للتبريد السائل فقد جهزت كل من شركتي FSP و Bitspower إصدار محدود من 500 وحدة مع إضافات مذهلة. وسوف تحظى وحدات هذا الإصدار بكابلات FSP عالية الجودة بالإضافة إلى مجموعة Bitspower الكل في واحد تتضمن مضخة ومبرد ومروحة ليد 120 ملي متر. بينما لن يحتوي الإصدار العادي من Hydro PTM+ على مبرد لهؤلاء الذين يودون دمج هذا الحل في نظم مخصوصة.

المصدر

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: