ألعاب الفيديو

أداء لعبة HITMAN على مكتبة رسوميات DirectX 12

سنتعرف سوياً اليوم على أداء لعبة HITMAN على مختلف البطاقات الرسومية بإستخدام مكتبة رسوميات DirectX 12 وهي الأحدث حتى الأن من Microsoft.

ومن الواضح أن هناك بعض المشاكل في إستخدام المكتبة الرسومية الجديدة مع بطاقات Geforce في بداية تحميل اللعبة فتستغرق وقت طويل نسبياً ولكنها تعمل بشكل طبيعي مع بطاقات Radeon. الغريب في الأمر أن حتى بطاقات Radeon لم تستفيد بشكل ملحوظ من DirectX 12 حيث كان الأداء مماثل جداً لمكتبة DirectX 11

الإعدادات الرسومية للعبة

hitman100

 

 

أداء HITMAN على دقة عرض Full HD 1920×1080

hitmanfhd

 

أداء HITMAN على دقة عرض QHD 2560×1440

hitmanqhd

 

أداء HITMAN على دقة عرض UHD (4K) 3840×2160

hitmanuhd

وهنا نرى تفوق ملحوظ لبطاقات AMD..ولكن تحديث تعريفات NVIDIA القادمة ستعمل على حل المشكلة بالتأكيد.

والأن مع أداء اللعبة على مكتبة رسوميات DirectX 11 للمقارنة، ويجب التنويه أن ليس كل البطاقات تم تجربتها على دقة عرض QHD و UHD نظراً لتطلبهم إلى ذاكرة رسومية بسعات ضخمة.

الحلقة الجديدة بأسم Sapienza انطلقت الأسبوع الماضي وتحديداً في 26 إبريل وقدمت محتوى قصة جديد بأسم World Of Tomorrow و 7 ميداليات جديدة وأكثر من 75 تحدي جديد، كان من المفترض أن تصدر Sapienza مع العبة الأصلية ولكن بعد تحويل اللعبة إلى نظام الحلقات تم تأخيرها إلى إبريل، تأتي الحلقة الثالثة في مايو القادم وستدور أحداثها في المغرب.

H I T M A N هي لعبة تسلسل ومغامرات من منظور الشخص الثالث ويعتبر هذا هو الجزء السادس في سلسلة ألعاب H I T M A N. اللعبة من تطوير IO Interactive ونشر شركة Square Enix وصدرت في 11 مارس الماضي.

 

المصدر

الوسوم

Ahmed Mohie

Hello guys...this is me Ahmed, Chief Editor at Totltech.com, and a member of tom's hardware forums / product support team, so that's pretty much about me..see you
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: