أخباراندرويد

كل ما تود معرفته عن مؤتمر جوجل 2016

خلال ساعات قليلة سنشهد العديد من المفاجأت حيث يتوقع أن تكشف جوجل عن عدد من المنتجات والخدمات وفى هذا الموضوع سنتحدث عن أهم الأشياء التي ستعلن عنها جوجل فى المؤتمر، ولنتعرف عليها.

هواتف بكسل الجديدة

من المتوقع أن تقوم جوجل بإزاحة الستار عن هواتف بكسل الجديدة والتي تعد خليفة لهواتف نيكزس وسوف يتم تغيير إسم سلسلة الهواتف من نيكزس إلى بكسل وسوف تكون شركة HTC هي المصنعة لتلك الهواتف وليس جوجل.

هواتف بكسل

وسوف يأتي هاتف بكسل بشاشة 5 بوصة مع معالج من نوع سناب دراجون 821 ومساحة داخلية 32 او 128 جيجابايت بجامب كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل والخلفية بدقة 12 ميجابيكسل أما هاتف بكسل XL فسيأتي بشاشة قياس 5.5 بوصة مع بطارية بقوة 3450 مللي أمبير ومعظم المواصفات الاخرى مشابهة لهاتف بكسل وآخر الشائعات تقول بأن هاتف بكسل XL سوف يصل سعره إلى 650 دولار.

جهاز لوحي من جوجل

Nexus 6P

قامت الشركة الصينية هواوي بالتعاون مع جوجل لتصنيع الجهاز اللوحي Nexus 6P وهناك مصادر من الشركة تقول بأن جوجل تعمل على جهاز لوحي جديد ربما يكون بكسل 7.

نظام Andromeda أندروميدا

Andromeda

تعمل جوجل على فكرة دمج نظامي أندرويد مع كروم في نظام تشغيل واحد يعرف بإسم أندروميدا وقد تعلن جوجل خلال المؤتمر عن النظام الجديد وخاصة بعدما قام نائب الرئيس بالشركة Lockheimer بالتلميح لوجود نظام تشغيل جديد قادم عبر حسابه بتويتر.

جهاز راوتر واي فاي

جهاز راوتر

قد تعلن جوجل عن جهاز راوتر وفاي فاي جديد وسوف يدعم الراوتر الشبكات المتداخلة أو المعروفة بإسم mesh networking حتى يمكن للمستخدم الوصول للإنترنت بكل سهولة.

جوجل هوم

جوجل هوم

على خطى المساعد الشخصي إيكو من أمازون قد نرى المساعد الذكي الجديد لجوجل والذي سوف يكون قادر على عمل العديد من الوظائف في المنزل عبر الأوامر الصوتية.

 

هذه كانت بعض التوقعات وسوف نقوم بتغطية المؤتمر لحظة بلحظة عبر موقعنا التكنولوجيا الشاملة.

 

المصدر

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: