أخبارمعالجات

جهاز الشبكة FWS-2360 من AAEON هو الجهاز الذي كنت تنتظره طويلًا!

AAEON هي إحدى شركات مجموعة ASUS وهي مطور رائد لحلول الشبكات. وقد أطلقت الشركة صندوق الشبكة FWS-2360 ، وهو جهاز مكتبي لأمان الشبكة مع ضمان إضافي من خلال تقنية إنتل QuickAssist وسرعة وكفاءة منافذ كابلات الفايبر.

FWS-2360
FWS-2360

مكونات صندوقFWS-2360 :

FWS-2360 هو صندوق مدمج قابل للتمديد جاهز للتشغيل يأتي باللون الأبيض مصمم خصيصًا  للمكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية. والشبكات المحلية والأجهزة الافتراضية لمرافق العملاء والتطبيقات المعروفة بالـ edge applications. وبالإضافة إلى زوج المنافذ ذو عامل الشكل الصغير المصنوع من الفايبر/ النحاس حيث يوجد أربع منافذ ايثرنت جيجا بايت تقليدية. واثنين من فتحات البطاقات الصغيرة لاستيعاب توسعة الواي فاي أو شبكة الجيل الرابع المتطور على المدى الطويل LTE. وتضمن خاصية الممرات التحويلية المدمجة أن حركة مرور الشبكة سوف تستمر في التدفق في حالة حدوث مضاعفات في البرامج او فقدان الطاقة. ويمكن زيادة السعة من خلال مقابس mSATA ومنفذ SATA III مع حجيرة لقرص صلب بمقاس 2.5 بوصة، مما يتيح للعملاء اختيار  إمكانيات شاملة للتخزين.

ويعد جهاز FWS-2360 من AAEON هو جهاز  لتأمين الشبكة قوي وفعال في استخدام الطاقة ومزود بسلسلة وحدات المعالجة المركزية C3000 من إنتل Intel. ومع تقنية QuickAssist  من إنتل Intel. يمكن للجهاز تشفير وضغط البيانات مع سرعة أكبر وأمان أكبر أثناء أداء المهام الأخرى للمعالج في وقت واحد. وتنتج AAEON أيضًا جهاز بديل للمستوى المبتدئ ويطلق عليه FWS-2273. وهو مدعوم من معالج إنتل سيليرون N3350، المعروف سابقًا بأبولو ليك. وهذا الجهاز  غير مزود بتقنية QuickAssist  من إنتل Intel .ولكنه لا يزال يوفر مستوى عال من أمن الشبكات ومزايا أداء تكنولوجيا الألياف البصرية.

المصدر

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: