ألعاب الفيديو

100 ساعة من طور اللعب الفردي في Final Fantasy 15

مضى وقت طويل جداً منذ الإعلان عن لعبة Final Fantasy 15 منذ عشر أعوام في مايو 2006 ولكن الأن لدينا موعد إصدار رسمي في 30 سبتمبر المقبل.

وتحدث مخرج اللعبة Hajime Tabata عن عدد ساعات اللعب المتوقع للعبة الجديدة حيث أكد في مؤتمر ومعرض الألعاب السنوي E3 أن القصة الرئيسية وحدها ستكون حوالى 40 أو 50 ساعة من اللعب.

وقال ايضاً أن اللعبة تحتوى على الكثير من المهمات الجانبية التي ستصل إلى 100 ساعة من اللعب المتواصل بالإضافة لبعض المهمات الخاصة ايضاً، ليصل مجموع عدد ساعات اللعب إلى حوالي 200 ساعة كاملة!

تنطلق اللعبة في 30 سبتمبر المقبل وهو نفس موعد الإصدار الذي جاء في تسريب سابق قبل عقد المؤتمر. اللعبة ستكون حصرية لمنصات الألعاب من الجيل الجديد PS4 و Xbox One ولن يوجد نسخة خاصة بمنصة الحاسب الشخصي ولكن من الممكن أن تكون هناك نسخة قيد التطوير نظراً لأن Square Enix قامت مسبقاً بإصدار نسخ من ألعاب Final Fantasyلمنصة الحاسب الشخصي.

أكدت Square Enix ايضاً أنها ستحاول إصدار المزيد من نسخ Collectors Edition للعبة ولكنها لا تضمن توفرها عند الإصدار الرسمي للعبة.

 

المصدر

الوسوم

Ahmed Mohie

Hello guys...this is me Ahmed, Chief Editor at Totltech.com, and a member of tom's hardware forums / product support team, so that's pretty much about me..see you
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: