أخبارمزودات طاقة

EVGA تعلن عن آخر إصداراتها مصدر الطاقة G+1

يعد مصدر الطاقة SuperNOVA G1 من شركة EVGA من أفضل مصادر الطاقة. من حيث الأداء والعمر الافتراضي الطويل في سوق التكنولوجيا. وعلى الرغم من إدخال القليل فقط من التعديلات على مر السنين. وهذا يعني أنه قد حان الوقت للتحديث. حان الوقت لاقتناء G1+، مصدر الطاقة الجديد والمحسن من EVGA الحاصل على تقييم كفاءة 80+.

شركة EVGA
شركة EVGA

وبالإضافة إلى ذلك، فإن مصادر الطاقة G1+ تتميز بتصميم داخلي أكثر نقاء لتسمح بزيادة تدفق الهواء. ووحدة مقاومة متغيرة (تعمل على زيادة استقرار الجهد). ووحدتين (من التيار المستمر إلى التيار المستمر) لزيادة كفاءة عملية تبديل الطاقة على نطاق كافة النماذج. ويتمتع مصدر الطاقة بمجموعة كاملة لحماية امدادات الطاقة. وضمان EVGA الأفضل في العالم (ضمان لمدة عشر سنوات) على كافة مصادر الطاقة من سلسلة G1+.

وعندما يتعلق الأمر ببنية النظام. فإنه حتى الاختلافات البسيطة يمكنها أن تعمل على نجاح أو فشل نظامك. وتكون كل مصادر الطاقة من سلسلة G1+ أقصر من 10 ملي متر إلى 20 ملي كتر من نظيرتها G1. لتعطي للمستخدم مساحة أكبر دون أن يحتاج إلى التنازل عن الجودة التي يحصل عليها.

مميزات مصدر الطاقة G1+:

يتمتع مصدر الطاقة G1+ بطول أقصر يصل حتى 20 ملي متر أقصر من نظيره G1. كما يحتوي على مروحة أكثر هدوء وتتمتع بعمر افتراضي أطول. تعمل من خلال سائل ديناميكي خلال عملية هادئة وطويلة الأمد.

جهد 12 فولت لإمداد طاقة نظيف وأكثر استقرارًا من ذي قبل.

يتميز بأداء أكثر هدوء بما يصل إلى 22% أقل أثناء العمل تحت ضغط.

يحصل المستخدم على ضمان لمدة عشر سنوات من شركة EVGA.

المصدر

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: