أخبارأنظمة التبريدهاردوير

EKWB تطرح إصدار D-RGB من لوحة التبريد المائي Quantum Vector RTX RE

كشفت شركة EK Water Blocks اليوم عن لوحة تبريد مائية Quantum Vector RTX RE جديدة ذات إضاءة D-RGB المميزة مع عدة إكسسوارات أخرى.

تقوم لوحة التبريد بتغطية كامل حجم البطاقة الرسومية وتمتلك تصميم خاص لاستعراض شكل وتصميم البطاقة الرسومية عبر إضاءة LED فقد تم تزويدها بإضاءة 5V D-RGB وتدعم رأس تحكم الإضاءة 3-pin 5V D-RGB في اللوحات الرئيسية، ويمكنكم الحصول على نوعين من اللوحة لبطاقات NVIDIA RTX 2080 أو NVIDIA RTX 2080 Ti .

كشفت الشركة أيضًا عن EK-Quantum Vector Upgrade Kits والتي يبدو أنها أدوات خاصة لتطوير لوحات تبريد EK-Vector  المائية من أجل إتاحة أضواء D-RGB فيها، فيأتي معها شريط 3-pin 5V D-RGB addressable LED وغيره، ويمكنكم الحصول عليها باللون الأسود أو الأبيض، ومن الجدير بالذكر أن تفاصيل الأسعار الكاملة للوحة التبريد الجديدة وحزمة التطوير هذه متوفرة في الجدول أدناه.

لدينا أخيرًا كابل EK-D-RGB 6-Way Splitter Cable الذي يتيح للمستخدمين وصل ستة منتجات Addressable D-RGB إلى مصدر Addressable D-RGB واحد للمساعدة في بناء نظام إضاءة واحد، ويمتلك الكابل رأس تحكم 3-pin D-RGB (Pinout: +5V D G) وغيره، يتوفر الكابل في بعض المتاجر حاليًا بسعر 10 دولار تقريبًا.

المصدر

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: