أخبار

تعرف على تطبيق ديلي فوركس على الجوال

مع دخولنا ما يبدو بأنه المرحلة الثانية من تكنولوجيا الهواتف الذكية لا يوجد لدينا خيار إلى أن نواكب التطورات. أجهزة الهواتف التي نعرفها بدأت فقط بمجموعة قليلة من التطبيقات، الأمر الذي تغير بسرعة حتى أصبح لدينا الآن مئات التطبيقات المختلفة التي يمكن أن يتم تنزيلها على أداة يمكن أن تكون أصغر من ساعة اليد.

إن تطبيقات الجوال جعلت تعدد المهام أمر بسيط و بالتأكيد عندما يتعلق بالأمور المالية ومواكبة أسواق الأسهم والشركات، فيبدو بأنها الهواتف أصبحت جزء أساسي من جميع نواحي التداول و الإستثمار. وعندما يتعلق الأمر في تداول العملات الأجنبية (فوركس)، فقد قامت الشركات بتطوير منصات تداولية من أجل التكيف مع المستثمرين و التجار و المتداولين المتحركين بشكل دائم و الذين بحاجة إلى إتخاذ قرارات سريعة بغض النظر عن موقعهم.

توفر هذه التطبيقات أخبار حديثة بالإضافة إلى تحليلات فنية، و نصائح مالية و مقالات يومية ذات الصلة التي تساعد المستثمرين على القيام بالقرارات الصحيحة و هي عبارة عن موقع انترنت شامل في متناول يدك!

Forex app

ليست جميع تطبيقات الفوركس متشابهة والعديد منها محدود من حيث المزايا التي يقدمها. تطبيق ديلي فوركس للأخبار و التحليلات، المتوفر على أجهزة الأيفون وأنظمة الأندرويد يحتوي على كل شيء يحتاجه المتداول في الفوركس، فإنه يوفر العديد من المزايا التي يقدمها الموقع من تقييم شركات الفوركس على الإنترنت، و يحتوي على تقارير إخبارية محدثة و تحليلات أساسية و فنية لما يحدث في الأسواق المالية حول العالم. كما ويمكتك الإشتراك مقابل مبلغ بسيط والحصول على التنبيهات والإشعارات التي ترسل لك توصيات فوركس مباشرة وتطلعك بأحدث التغيرات السوقية و التحاليل من غرفة التداول الخاصة بموقع ديلي فوركس.

تطبيق ديلي فوركس على الجوال مناسب لأي شخص مهتم بتحقيق المال من خلال تداول العملات و يتطلع قدماً لجرعة يومية من أخبار العملات بالإضافة إلى التحديثات المتواصلة التي تؤثر في أزواج العملات الرئيسية. يتلقى المتداولين توصيات فوركس مجانية و تنبيهات تداول إلى جميع الأعضاء المسجلين في التطبيق و قد أثبتت هذه الأمور فائدتها لجميع من هم بحاجة إلى فهم النمط القادم في الأسواق قبل أن يقوموا بالتداول.

إضغطوا هنا لمعلومات أوفى عن التطبيق

الوسوم

بندر العلي

مؤسس ورئيس تحرير موقع وقناة التكنولوجيا الشاملة. اعمل في مجال تقنية المعلومات. التقنية وخاصة الهارودوير هو عشقي الاول.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: