أخباركيسات وصناديقهاردوير

Cooler Master تُعلن عن مجموعة من حقائب الحاسب

أعلنت شركة Cooler Master في فعاليات مؤتمر CES 2019 عن سبع حقائب حاسب جديدة، بعض من هذه الحقائب الجديدة يعتبر تعاون مشترك في الشعارات المستخدمة للترويج مثل ASRock Phantom Gaming و ASUS TUF Gaming Alliance .

حقيبة MasterBox Q300L من السنة الماضية حصلت على تصميم TUF Gaming Alliance من حيث الشكل الخارجي، مع خيارات مختلفة للوحة الأمامية.

إصدار ASRock Phantom Gaming من حقائب MasterBox K500 و MasterCase H500P Mesh لتأتي بالمزيد من التميز في الألوان، وبنفس الوقت الحفاظ على ثيمة التصميم للوحة الأم ASRock Phantom Gaming .

حقائب MasterBox NR400 و NR600 ATX الجديدة تمثل الطريق الذي يبدو أن الشركة سوف تسلكه مع مستقبل منتجات الحقائب الخاصة بها، تتشابه الحقيبتين في التصميم إلا أن NR400 تعتبر micro-ATX tower بينما NR600 ATX أكبر منها، ونلاحظ هنا الاعتماد على لون أسود يحيط بكامل الحقيبة دون وجود علامات فارقة أخرى، بجانب الألوان المضيئة بالطبع.

أخيراً لدينا كل من MasterBox Q500L و Q500P وهي إصدارات جديدة تمدد من عائلة Q300 ، وتم تصميمها لدعم تصاميم ATX ، بجانب الحفاظ على الشكل المكعبي للأفراد السابقة من عائلاتها.

المصدر

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: