CES 2019أخبارتجميعاتمكبرات صوت وسماعاتهاردوير

Beyerdynamic تكشف عن سماعات ومايكروفون في CES 2019

جميع إعلانات Beyerdynamic التي سنتحدث عنها اليوم تتعلق بإكسسوارات الحاسب الشخصي، وقد تم الكشف عنها في فعاليات CES 2019 .

كانت منتجات الشركة كثيرة فيما يخص هذا القسم، واستعرضت سماعات الأذن Soul BYRD التي تقدم توازن جيدة في جودة الصوت مع مايكروفون جيد يعمل بتوازن كامل مع الهواتف الذكية، وفيها ثلاث أزرار رئيسية مستوحاة من التصميم التقليدي للسماعات، كما وتتصف بالتصميم المريح عند ارتدائها، وبجانب وسادة الأذن يوجد تصميم سلس وصافي من الألمنيوم، ومن الجدير بالذكر أن أنواع الوسادات تختلف حسب الحجم الذي يريحك، سعرها حسب الكشف الرسمي هو 89 دولار.

السماعة الأخرى التي كشفت عنها هي Beat BYRD وتقدم صوت متوازن مع تركيز على رفع جودة الصوت الجهير Bass ، تصميم وسادتها يشابه السماعة سابقة الذكر في منح المستخدم الراحة إلا أنها تأتي أيضاً مع كابلات مرنة لكي تزيد من راحة المستخدم ويبدو أن لونها برتقالي فاقع في النموذج الذي استعرضته الشركة، ويبدو أن هذه السماعة لا تمتلك مايكروفون.

سماعة Blue BYRD تتخلص من الأسلاك بالكامل وتستخدم تقنيات بلوتوث للاتصال، وتم تزويدها بالتصميم التقليدي لثلاثة أزرارر مع مايكروفون، واستعرضت الشركة تقنيات Blue BYRD ANC مع السماعة لكتم الأصوات عبر استغلال اتصال بلوتوث.

قدمت الشركة ايضاً للمتابعين استعراض سماعات TYGR 300 R  مع FOX مايكروفون USB استديوهات احترافي من المفترض أن يكون أدائه جيد مع تسجيل الأصوات والمغزوفات والجلسات الصوتية والمقابلات وغيره، ويدعم أنظمة الويندوز والماك و iOS ، يمكنكم شراء هذه الحزمة بسعر 399 دولار

أخيراً لدينا سماعات LAGOON ANC التي تحتوي على تقنية كتم الأصوات لغمرك بشكل كامل في التجربة سواء كانت سماع كتب أو موسيقى وغيره، عملية الاتصال تتم عبر تقنيات بلوتوث اللاسلكية، وتدعم تقنيات SBC و AAC aptX و aptX Low Latency Bluetooth . السماعات إما متوفرة باللون الأسود والأزرق Traveler أو الرمادي والبني Explorer ، عملية الشحن تتم عبر منفذ USB-Type C .

المصدر

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: