ألعاب الفيديو

أكثر من 2 مليون لاعب في النسخة التجريبية للعبة Battleborn

أعلنت شركة 2K Games و استوديو Gearbox Software أن أكثر من 2 مليون لاعب قاموا بتجربة لعبة Battleborn في النسخة التجريبية المفتوحة التي انطلقت على منصة Playstation 4 أولاً ثم لاحقاً على منصة Xbox One والحاسب الشخصي.

2 مليون لاعب هو قم كبير ولكنه ليس الأكبر حيث سجلت النسخة التجريبية للعبة Tom Clancy’s The Division أكثر من 6.4 مليون لاعب! ومن بعض الحقائق التي نشرتها 2K Games عن النسخة التجريبية قالت أن اللاعبون أتموا أكثر من 1.1 مليون مباراة جماعية و 1.4 مليون حلقة في نظام اللعب الفردي في الفترة ما بين 13 و 18 إبريل.

 

Battleborn هي لعبة أكشن شوتر من منظور الشخص الأول (First Person Shooter) من تطوير Gearbox Software و نشر شركة 2K وتم تطوير اللعبة على محرك Unrea Engine 3. تعتبر اللعبة من أنواع ألعاب معارك الحلبة متعددة اللاعبين على الإنترنت (Multiplayer Online Battle Arena Games).

تم الإعلان عن اللعبة لأول مرة في الثامن من يوليو عام 2014 وسيتم إطلاق اللعبة رسمياً في 3 مايو 2016 لكل من منصات Playstation 4 و Xbox One وايضاً منصة الحاسب الشخصي وبالطبع تدعم اللعبة كل من طور اللعب الفردي والجماعي. إذن هل قمتم بالإشتراك في النسخة التجريبية من اللعبة؟ شاركونا أرائكم في التعليقات بالأسفل!

متطلبات تشغيل لعبة Battleborn من هنا 

battle

 

المصدر

الوسوم

Ahmed Mohie

Hello guys...this is me Ahmed, Chief Editor at Totltech.com, and a member of tom's hardware forums / product support team, so that's pretty much about me..see you
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: