أخبارلوحات مفاتيح

أسوس تعلن عن لوحة مفاتيح ROG Claymore و ROG Claymore Core

دبي، الامارات العربية المتحدة (6 ديسمبر, 2016) – اسوس وجمهورية اللاعبين (ROG) أعلنت اليوم عن لوحتي جمهورية اللاعبين (كلايمور) Claymore وجمهورية اللاعبين (كلاي مور كور) Claymore Core الميكانيكية المخصصة للألعاب. لوحة (كلايمور) تعتبر من اول اللوحات الميكانيكية المخصصة للألعاب في العالم المضاءة تأتي بإضاءة خلفية متعددة من نوع (RGB) وتتوفر بتصميم يتيح إمكانية إزالة لوحة المفاتيح الجانبية. وكلى اللوحتين تقدمان مفاتيح من نوع (شري ام اكس) بإضاءة خلفية وبألوان (RGB)، بالإضافة الى تقديم تقنية أسوس (اورا) المتزامنة المخصصة للإضاءة من اجل تأثيرات ضوئية متزامنة مع المنتجات الأخرى الداعمة لهذه التقنية. وكذلك توفر هذه اللوحات بشكل حصري مفاتيح تحكم مخصصة للتحكم بالمراوح الخاصة بجهاز الحاسب عند استخدام لوحة المفاتيح هذه مع لوحة أسوس الرئيسة للحصول على تجربة لعب متفوقة.

مصممة للاعبين

لوحة مفاتيح جمهورية اللاعبين (كلايمور) Claymore هي أول لوحة مفاتيح في العالم تقدم لوحة مفاتيح أرقام جانبية بتصميم قابلة للإزالة يمكن المستخدمين من استخدام لوحة المفاتيح ذات الحجم الكامل في المنزل، او كلوحة مفاتيح ميكانيكية من نوع TKL بنسبة 80% (اختصار للوحة مفاتيح لا توفر مفاتيح الاقام الجانبية) لاستخدامها في حفلات الشبكات (LAN). لوحة مفاتيح الأرقام القابلة للإزالة يمكن توصيلها باللوحة من الجانب الايمين او الايسر لتناسب أي وضع – في الجهة لوحة المفاتيح اليمنى لتكون بمثابة مفاتيح ماكرو لألعاب (MMO), أو في الجهة اليمنى للمزيد من أوضاع لوحة المفاتيح القياسية. ولوحة جمهورية الاعبين (كلايمور كور) Claymore Core لوحة مفاتيح ميكانيكية للألعاب من نوع (TLK) مضغوطة ولا توفر لوحة مفاتيح ارقام جانبية.

كلا اللوحتين توظفان مفاتيح (شيري ام اكس الحمراء والزرقاء والبنية والسوداء) المصنوعة في المانيا من اجل توفير حس استجابة وقدرة تحمل تصل الى 50 مليون ضربة. وتقنية (مضاد الشبح) وتقنية (NKRO) التي تضمن استجابة وتسجيل كل ضربات المفاتيح، مهما كان عدد المفاتيح المضغوطة في وقت واحد. وكل مفتاح من المفاتيح مضاء بشكل مستقل وقابل للبرمجة. كذلك يتوفر امكانية تسجيل لأحد عشر مفتاح ماكرو سريعة بالإضافة الى تسعة أنماط لتأثيرات (أورا) AURA الخاصة بالإضاءة.

تصميم لوحة المفاتيح المميز حاز على العديد من جوائز التصميم والتي منها جائزة النقطة الحمراء 2016 وجائزة كومبيوتكس (d&i). لوحات المفاتيح مصنوعة من الألمونيوم وتحتوي على نقوس متشابكة مستوحاة من حضارة المايا على هيكل اللوحة.

ROG Claymore 4مميزات حصرية لجمهورية اللاعبين

إقران لوحتي مفاتيح جمهورية اللاعبين (كلايمور) Claymore و (كلايمور كور) Claymore Core بلوحة رئيسة من أسوس يوفر للمستخدم الوصول الى مفاتيح مخصصة من اجل تحكم بالتبريد بشكل تلقائي لتحسين أداء اللعب. وتقنية اضاءة أسوس (اورا) ذات ألوان (RGB) المتزامنة والحصرية تمكن من مزامنة تأثيرات الإضاءة عند استخدام تلك اللوحات سويا مع لوحة رئيسية وبطاقة رسوميات من اسوس. بحيث انه يمكن للمستخدم من التحكم ودمج اضاءة (LED) على المنتجات التي توفر توافق مع تقنية (اورا)، عبر برنامج واحد لبلوغ تناغم تام رائع. وهناك تنوع من تأثيرات اضاءة (LED) ولوحة ألوان تقدم ما يزيد عن 16 مليون لون، وكذلك يمكن للمستخدم استخدام الإضاءة الخلفية للمفاتيح في لوحة (كلايمور) Claymore لتمثيل وعكس درجة حرارة المعالج.

لوحات المفاتيح تحمل بداخلها ذاكرة فلاش مدمجة لتقوم بتخزين حتى ست أنماط مستخدم (خمسة منها قابلة للتعديل ونمط افتراضي). لوحة تحكم برنامج جمهورية اللاعبين (الترسانة) يمكن استخدامه لتخصيص المفاتيح بشكل فردي او الإضاءة او اعدادات الماكرو. ويمكن للبرنامج أيضا تتبع بيانات إحصائية مثل عدد المرات الكلي لضربات المفاتيح المنفذ خلال اللعب.

التوافر والتسعير:

لوحة مفاتيح أسوس جمهورية الاعبين (كلايمور) Claymore و (كلايمور كور) Claymore Core  سوف تكون متاحة من نهاية يناير 2017 في دول مجلس التعاون الخليجي . يرجى الاتصال بممثل اسوس المحلي للحصول على مزيد من المعلومات.

الوسوم

بندر العلي

مؤسس ورئيس تحرير موقع وقناة التكنولوجيا الشاملة. اعمل في مجال تقنية المعلومات. التقنية وخاصة الهارودوير هو عشقي الاول.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: