أخبارالحاسبات والأجهزه اللوحيه

ASUS تعلن عن دعم المعالجات المكتبية AMD Ryzen مع رسوميات Radeon Vega

 أعلنت شركة ASUS الرائدة أن تشكيلتها الكاملة من اللوحات الأم AM4-socket-based . سوف تقدم الدعم لمعالجات AMD Ryzen  المستندة للمرة الأولى على بنية Zen مع كروت رسوميات Radeon Vega. (وحدات المعالجة المتسارعة) من خلال تحديث بيوس BIOS وأعلنت الشركة أن التحديث متاح الآن بصورة فورية.

ASUS
ASUS

مكونات السلسلة الجديدة:

وتجمع هذه السلسة الجديدة من وحدات المعالجة المتسارعة AMD Ryzen 2000. ما يصل إلى أربعة أنوية من  وحدات المعالجة المركزية المستندة على بنية Zen مع رسوميات Radeon Vega مدمجة. وعند دمج سلسلة وحدات المعالجة المتسارعة AMD Ryzen 2000 مع سلسلة اللوحات الأم   AMD AM4 . من أسوس فإنها تقدم أداء عال جدًا وتكون قادرة على تشغيل الألعاب والرسوميات بكفاءة عالية.

ويمكن للمستخدمين الحاليين للوحات الأم AM4-socket من أسوس أن يقوموا بتحديث أنظمتهم . بكل سرعة وسهولة مع بيوس ASUS USB أو أدوات EZ Flash 3 من أسوس. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مشغلات الرسوميات المُحَدثة – المتاحة في الوقت الحالي من موقع أسوس للدعم – تدفع برسوميات AMD Radeon المدمجة لأداء جديد مبهر. لتقديم أداء بصري عالي وتجربة لعب مثيرة للمستخدمين أكثر من أي وقت مضى . مع سلسلة وحدات المعالجة المتسارعة AMD Ryzen 2000.

وتستغرق عملية تحديث اللوحات الأم AM4-socket-based للتوافق مع سلسلة وحدات AMD Ryzen 2000 عدة دقائق فقط . من خلال إحدى طريقتين مبسطتين. إما من خلال يو إس بي مخصص للبيوس والذي تقدمه شركة أسوس حصريًا حيث يحتاج المستخدم فقط إلى تحميل آخر إصدار من بيوس UEFI إلى الـ يو إس بي. وتوصيل مصدر الطاقة الخاص باللوحة الأم وإدخال اليو إس بي والضغم على USB BIOS Flashback أو زر إعادة التشغيل وسوف تكتمل عملية التحديث في خلال ثواني. والطريقة الأخرى للتحديث من خلال أداة EZ Flash 3 المتكاملة مع ASUS UEFI BIOS. وتمكن هذه الأداة عملية التحديبث من خلال اليو إس بي أو  من خلال التنزيل المباشر من الإنترنت.

المصدر

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: