أخبارلوحات مفاتيحهاردوير

ASUS تُعلن عن لوحات مفاتيح جديدة في CES 2019

كشفت شركة ASUS عن لوحات مفاتيح Republic of Gamers (ROG) Strix CTRL و TUF Gaming K7 ، بتصاميم مميزة وألوان فريدة، في CES 2019 .

لوحة مفاتيح Republic of Gamers (ROG) Strix CTRL تركز على جعل زر CTRL أكبر من العادة وزيادة حساسيته لسرعة الاستجابة، فمن المعروف أهمية هذا الزر في ألعاب الفيديو، وصعوبة الكبس عليه بشكل مريح مع الإصبع الصغير في اليد.

استخدمت الشركة تقنيات Xccurate مع هذه اللوحة، وجعلت بالمقابل زر الأيمن والأيسر Windows أصغر من العادة، ويمكن تفعيل طور اللعب Gaming Mode في برمجية Armoury II لإيقاف عمل هذين الزرين بالكامل وأيضاً أزرار أخرى أيضاً لا يرغب بها.

اللوحة تدعم أضواء RGB LED و Aura Sync ، وإحدى الميزات الأخرى لهذه اللوحة هي زر F12 الذي يقوم بكتم الحاسب ويخفي كل التطبيقات التي تعمل.

تمنح اللوحة خيارات لإدارة توصيل الكابلات، وبالنسبة لأزرار التبديل، أمامكم عدة خيارات : Cherry MX RGB Red و Brown و Blue و Black و Speed Silver و Silent Red .

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

ننتقل إلى لوحة ASUS TUF Gaming K7 التي تقدم مزيج من الأضواء الملونة وسرعة الاستجابة كبيرة بفضل أزرار تبديل TUF Optical-Mech بجانب بناء من المعدن الصلب والمتين.

أزرار التبديل تعتبر من الأفضل بفضل سرعة استجابة عالية، وتتوفر في اللوحة بعدة خيارات حسب طريقة عملها، أما اللوحة الأمامية مكونة من الألمنيوم وتعطي ملمس ناعم ومريح.

المصدر

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: