أخبارلوحات رئيسةهاردوير

ASUS تُعلن عن اللوحة المتطورة Prime X299-Deluxe II

بهدف منح اللاعبين والمحترفين مساحة أكبر من التطوير، قامت شركة ASUS بالإعلان عن لوحة رئيسة جديدة بعنوانPrime X299-Deluxe II ستطلب مطالب المستخدمين بمختلف أنواعهم.

وبجانب تقديمها تحديثات BIOS جديدة للوحات سلسلة X299 ، كشفت لنا عن هذه اللوحة الجديدة التي تجلب دعم لمعالجات Kaby Lake-X ، ولرقاقات المعالجة التي تمتلك قوة كبيرة في الأداء وحتى 18 نواة، بالإضافة إلى أربع قنوات للذاكرة و 44 خطوط PCIe .

متطلبات الطاقة الأكبر هذه تم مصاحبتها بلوحات تبديد حرارة أضخم، ولديكم برمجيات Fan Xpert 4 و 5-Way Optimization  للتعديل على نظام التبريد حسب ما يناسبكم.

تمتلك اللوحة ميزات Thunderbolt 3 وبسعة نطاق 40 جيجابايت، القسم الخلفي من اللوحة يمتلك منافذ Type-C Thunderbolt ثنائية بجانب منفذ DisplayPort 1.4 ، ولكن يجدر بالذكر أنه عليك توصيل البطاقة الرسومية إلى إحدى منافذ DisplayPort في اللوحة، إذا أردت استخدام شاشة Thunderbolt .

تعتمد اللوحة على تقنيات الاتصال 5G Ethernet والتقنيات الصوتية Onboard Crystal Sound 3 ، وشاشة LiveDash OLED في منتصف اللوحة لعرض حالات النظام المهمة مثل الحرارة والطاقة الكهربائية وسرعة الأداء وغيره الكثير من الميزات الأخرى التي تجلبها العلامة التجارية ROG .

لم نحصل على معلومات حول الأسعار بعد.

المصدر

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: