أخبارالساعات الذكيةاندرويد

جوجل قد تطلق نظام Android Wear 2.0 يوم غد رسمياً

قامت شركة جوجل بالإعلان عن نظام Android Wear 2.0 للساعات الذكية في العام الماضي، ولكن قررت تأجيل إصدار هذا النظام حتى أوائل العام الجاري للتأكد من خلوه من المشاكل فضلا عن إضافة بعض الميزات الجديدة إليه قبل إصداره للمستخدمين. وفي الأونة الأخيرة تردد أيضا بأن شركة LG عملت مع شركة جوجل على ساعتين جديدتين سيتم إصدارهما جنبا إلى جنب مع نظام Android Wear 2.0. والآن نحن هنا مع تقرير جديد يقترح صدور Android Wear 2.0 في موعد مبكر عن الموعد المقترح في البداية.

التقارير السابقة ذكرت بأنه سيتم إصدار نظام Android Wear 2.0 وساعات LG الذكية الجديدة يوم 9 فبراير مع العلم بأن شركة LG ستقوم بعرض ساعاتها الذكية الجديدة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر هذا الشهر.

الآن، المسرب الأمريكي الشهير evleaks أوضح بأنه سيتم إصدار الساعتين LG Watch Style و LG Watch Sport جنبا إلى جنب مع نظام Android Wear 2.0 يوم 8 فبراير. وعلى ما يبدو، تم تقريب موعد الإصدار بيوم واحد لأسباب غير معروفة حتى الآن.

وتجدر الإشارة إلى أنه لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن من قبل شركة جوجل بشأن نظام Android Wear 2.0، وشركة LG بدورها لم تعترف بوجود ساعات ذكية جديدة قادمة في الطريق. ومع ذلك، لن نضطر للإنتظار لفترة طويلة قبل أن نتأكد من مدى صحة هذه التقارير.

 

المصدر

الوسوم

خالد مصطفى

محرر في موقع التكنولوجيا الشاملة و طالب علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات ، اهتم بكل ماهو جديد في عالم التقنية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: