أخبار

AMD تؤكِّد أن عرض بطاقات RX Vega سيكون أسرع وأرخص من Frontier Edition في “كمبيوتكس” القادم

 كشف Raja Koduri رئيس بطاقات الرُّسومات لـ AMD عن مجموعة من التعليمات الجديدة عن بطاقات RX Vega ستكون مُثيرة جدًا لمُحبي منتجات Radeon.

بطاقات ألعاب AMD Radeon RX Vega أسرع وأرخص من Frontier Edition:

أهم وأكبر جزء من الأخبار الجديدة التي كشف Raja عنها هي أن بطاقات رسومات Vega Gaming في الواقع ستكون أفضل بطاقات تم تحسينها خصيصًا لتشغيل الألعاب والمُذهل أيضًا أنه لن يقتصر على أداء أفضل ولكن السعر سيكون أقل.

ألعاب فيجا سيتم عرضها في “كمبيوتكس” القادم:

أكّد Raja أن ألعاب Radeon RX Vega في الواقع سيتم عرضها في كمبيوتكس الذي من المُقرر عقده في أقل من أسبوعين من الآن.

Raja Koduri – كبير معماريين تقنيات Radeon:

“سنقوم بعرض Radeon RX Vega في كمبيوتكس، ولكن لن يتم نزوله في الأسواق التجارية هذا الأسبوع”.

نعلم جيدًا مدى اشتياقك للحصول على  ألعاب Radeon RX Vega بين يديك ولكننا نبذل قصارى الجُهد في جلب لك بطاقات الرُّسومات هذه والتي ستُذهل من مميزاتها وستكون فخورًا جدًا بحصولك عليها.

تطوير المُنتجات مع بلايين الترانزستورات والبنية التقدميّة أمر مُجهد  للغاية، ولكنها مُفيدة جدًا في العمل، كما أن بعض من تحسينات Vega مثل وحدة تحكُّم ذاكرة التخزين المؤقَّت الخاصة بنا لعرض النطاق الترددي العالية, HBM2, سيكون من المُحتمل كسر القاعدة من خلالها وستقدم مُميزات وتحسينات غير مُتوقعة في تطوير الألعاب.

هذه الأشياء المُتطورة لن تحدث بين عشيَّة وضحاها، فإن ذلك يستغرق وقتًا طويلًا من المُطوّرين لاعتماد تقنيات جديدة تجعل من تجربة الألعاب شيئًا مُذهلًا وأفضل من أي وقت مضى.

ونعتقد أن هذه التجارب تستحق الانتظار حقًا فعلينا أن نتروَّى وألا نقوم بهرع الباب، وذلك لأننا نعمل بِأقصى ما في وسعنا لنجلب لك بطاقات Radeon RX Vega بأفضل تحسينات لتشغيل الألعاب، حيث الأداء الأفضل، والسعر الأقل.

المصدر

 

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: