أخبارأنظمة التبريدهاردوير

Alphacool تستعرض المُبرد الشامل Eisbaer Extreme وأداة Eisball

عادت شركة Alphacool بابتكارات جديدة وأعلنت عنها هذه المرة في مؤتمر CES 2019 الذي كان المحطة التي قامت من خلالها التشويق أكثر لما ستقدمه قريباً.

حيث شوقت الشركة مجدداً جهاز التبريد الشامل Eisbaer Extreme 280 mm AIO ، فجانب اعتمادها على التبريد المائي، تعاون مع Be Quiet لتدخل مروحتين 140 mm Silent Wing 3 على الجهاز.

تم تزويد الجهاز بأنبوب VPP755 التي فعالية PWM ، ويتألف تصميم هذا الجهاز من الألمنيوم للحفاظ على جمال وسلامة الجهاز، بالإضافة إلى أنه يدعم كافة منتجات Eisbaer، وسوف يتوفر قريباً.

أما المنتج الأخر الذي كان السارق الحقيقي للانتظار، هو ما أطلقت عليه الشركة اسم Eisball ، الذي يبدو شكله مثل عين روبوت من المستقبل، لكنها في الواقع أداة لحفظ وضخ المياه تتعاون مع أنظمة التبريد، فقد تم تزويدها هي الأخرى بآلية ضخ VP755 V3 ، وهنالك أيضاً أضواء RGB LED لتعطي لمعان وبريق لهذه الأداة في أي حقيبة تمتلك لوحة زجاجية.

جيمع كابلات الإضاءة والأنابيب مغطاة باللون الأسود، وبجانب هذا يوجد أربعة منافذ في الأداة، اثنين المقدمة السفلية، يشار إليهما بكل وضوح بكلمات مدخل ومخرج، في الجانب المقابل نرى منفذ أخر، بينما المنفذ الأخير موجودة في الأعلى.

المصدر

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: