ألعاب الفيديو

ALANI..أحدث أبطال لعبة Battleborn

صدرت Battleborn منذ حوالي ثلاثة أسابيع في 3 مايو وتعرفنا على أبطال اللعبة ولكن هذا لا يعني أن Gearbox المطور الرئيسي للعبة لن تقدم لنا المزيد من الأبطال. ستطلق الشركة بطلة جديدة بإسم ALANI وهي الأولي من مجموعة أبطال ستقوم بإطلاقها Gearbox على مجار الشهور القادمة.

ALANI هي محاربة قادمة من كوكب مليئ بالبحار والمحيطات الواسعة لذلك ستتركز قدراتها على إستخدام الماء سواء للحد من الألم أو لمعالجة أبطال أخرين في نفس الفريق.

سيحصل اللاعبين على ALANI في 31 مايو الحالي ولكن مالكي نسخة Season Pass سيحصلون عليها مبكراً في 24 مايو.

ALANI

Battleborn هي لعبة أكشن شوتر من منظور الشخص الأول (First Person Shooter) من تطوير Gearbox Software و نشر شركة 2K وتم تطوير اللعبة على محرك Unrea Engine 3.

تعتبر اللعبة من أنواع ألعاب معارك الحلبة متعددة اللاعبين على الإنترنت (Multiplayer Online Battle Arena Games). تم الإعلان عن اللعبة لأول مرة في الثامن من يوليو عام 2014 وصدرت رسمياً في 3 مايو 2016 لكل من منصات Playstation 4 و Xbox One وايضاً منصة الحاسب الشخصي وبالطبع تدعم اللعبة كل من طور اللعب الفردي والجماعي

 

المصدر

الوسوم

Ahmed Mohie

Hello guys...this is me Ahmed, Chief Editor at Totltech.com, and a member of tom's hardware forums / product support team, so that's pretty much about me..see you
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: