أخبارهواتف ذكية

Adobe تكشف عن تطبيق Photoshop Camera المزود بالذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة Adobe رسميًا عن التطبيق الجديد Photoshop Camera الذي أصبح متوفر بالفعل للهواتف الذكية عبر المتاجر الرسمية مع ميزات خاصة وجذابة.

التطبيق الجديد مزودة بالذكاء الاصطناعي الخاص بالشركة والمعروف باسم Sensei والذي يتعرف على الأشياء في الصور وينصحك تلقائيًا بالفلترات المناسبة، وتستطيع عبر التطبيق تجربة الفلترات أثناء التصوير وأيضًا عبر الصور المحفوظة.

وتقول الشركة أن التطبيق يسهل على أي مستخدم فكرة تحرير الصور وتعديلها، بحيث يقوم التطبيق بمعظم العمل المعقد تلقائيًا والذي عداة تحتاج إلى برامج مثل Lightroom و Photoshop للقيام به، وسوف يختار التطبيق بشكل تلقائي ما يناسب الصور من تعديلات وفلترات.

بالطبع هنالك خيار تعديل الصور بشكل يدوي لمن يريد وضع لمسته الخاصة وسيكون أمامك العديد من الخيارات لتعديل الصور بأكثر من طريقة، ومن الجدير بالذكر أن الذكاء الاصطناعي يعمل بشكل محلي على جهاز المستخدم وبالتالي لن يكشف بأي معلومات للشركة أو ينقل أي بيانات لها بل يحافظ على خصوصية أي مستخدم.

تطبيق Photoshop Camera يتوفر للأندرويد و iOS في بداية 2020، يمكنكم التسجيل من هنا لمن يريد إلقاء نظرة محدودة على التطبيق.

المصدر

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: