أخبارالحاسبات والأجهزه اللوحيهشاشات عرض

Acer تضيف حاسب محمول وأخر شخصي وشاشة لسلسلة Predator المخصصة للألعاب

قامت شركة Acer بتحديث منتجات سلسلة Predator المخصصة للألعاب بثلاثة أجهزة جديدة عبارة عن حاسب محمول وحاسب شخصي وشاشة عرض موجهين جميعاً لفئة اللاعبين. لنتعرف سوياً على الأجهزة الجديدة.

الحاسب المحمول Predator 17X 

الجهاز الأول في سلسلة الأجهزة الجديدة هو الحاسب المحمول Predator 17X، يأتي بشاشة 17 بوصة وسيكون متاح نسختين واحدة بدقة عرض 1080×1920 والأخرى ستكون 4K. سيأتي الحاسب بمعالج Core i7-6820HK بسرعة رئيسية 4 جيجاهرتز حيث تم كسر سرعته مسبقاً بدلاً من سرعة 3.6 جيجاهرتز الأساسية. اما عن البطاقة الرسومية فستكون GTX 980.

سيتوفر الحاسب المحمول في يوليو القادم وتبدأ أسعاره من 2699 يورو!

acer17x

الحاسب الشخصي Predator G1

اما عن الجهاز الثاني فسيكون حاسب شخصي بمعالجات Skylake من إختيارك ويمكن للحاسب إستيعاب 64 جيجابايت من الذاكرة العشوائية. وستتمكن ايضاً من إختيار وسائط التخزين سواء كانت HDD بأي سعة او SSD حتى 512 جيجابايت. صمم الصندوق الخارجي للحاسب ليتناسب مع أي بطاقة رسومية بمختلف الأحجام ولكن يجب العلم أن الحاسب يدعم فقط بطاقات NVIDIA الرسومية.

سيبدأ سعر الحاسب الشخصي من 1799 يورو ويمكنك ايضاً إختيار بعض الملحقات مثل الفأرة أو لوحة التحكم بأسعار إضافية.

acerg1

شاشة عرض Predator Z1

شاشة العرض الجديدة ستكون منحنية وستأتي في ثلاثة نسخ الأولى بحجم 31.5 بوصة والثانية بحجم 30 بوصة والأخيرة بحجم 27 بوصة. شاشة 30 بوصة ستكون بدقة عرض 1080×2560 مع نسبة عرض 21:9 وستدعم تقنية NVIDIA G-Sync مع سرعة إستجابة 4ms.

التفاصيل الخاصة بالنسختين الأخرتين لم يتم الكشف عنهم، ولكن ستبدأ أسعار الشاشات الجديدة من 599 يورو!

acerz1

 

المصدر

الوسوم

Ahmed Mohie

Hello guys...this is me Ahmed, Chief Editor at Totltech.com, and a member of tom's hardware forums / product support team, so that's pretty much about me..see you
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: