أخبارهاردوير

Acer تعلن عن افتتاح قسم خاص بالأجهزة الطرفية لألعاب الفيديو

قررت اليوم شركة Acer أن تفتتح فرع جديد من القسم الخاص بالمنتجات والأجهزة الطرفية الخاصة بالحاسب الشخصي، والهدف من هذا القسم الجديد هو التركيز على كافة الأجهزة الطرفية المرتبطة بألعاب الفيديو.

وترى الشركة فرص نجاح كبيرة وراء هذا الفرع الجديد، بفضل مؤشرات الربح الكبيرة التي نجدها في سوق ألعاب الفيديو حسب تعبيرها، بالإضافة إلى نهوض مستمر في شعبية ألعاب الحاسب الشخصي على الأونلاين والاهتمام المتزايد بالدوريات والبطولات الإلكترونية، حيث ستقدم الشركة منتجات طرفية تجذب هؤلاء اللاعبين والمستخدمين وتجلب لهم جودة أعلى من الحالية.

يتوقع أن يحمل الفرع الجديد اسم GT أي اختصار للاسم Gadget Technology “المعدات التقنية”ØŒ وسيتم من خلاله بيع لوحات المفاتيح وفأرات التحكم والألواح التي ترقد عليها الفأرة، وأيضاً سماعات الرأس ومقاعد مخصصة لمحبين ألعاب الفيديو وحقائب خاصة لنقل معدات أجهزتك فيها.

أكدت الشركة أنه سيتم افتتاح القسم الجديد في 14 من سبتمبر، وسيتم تزويد الفرع كبداية برأس مال 1.5 مليون دولار، إلا أن الشركة لم تتحدث عن مدى تأخير هذا الفرع الجديد على عائلة منتجات Predator من الحواسب الشخصية وغيره، لكن المستقبل سيوضح لنا النتائج بكل تأكيد.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: