أخبارأنظمة التبريدبطاقات رسوميةكيسات وصناديقهاردوير

6 منتجات جديدة تكشف عنها Be Quiet

أثناء فعاليات CES 2019 كشفت شركة Be Quiet عن مجموعة من المنتجات الجديدة والمتنوعة، معظمها يعتبر إصدارات جديدة وتحسينات من منتجات قديمة.

نبدأ مع حقيبة الحاسب Dark Base 700 White Edition التي ستتوفر بكميات محدودة (3 آلاف فقط)، وهي من حقائب ATX mid-tower ، وتتألف من اللون الأبيض من الداخل والخارج، مع بعض العلامات الفارقة باللون الأسود في الجوانب، وأضواء  RGB LED ولوحة جانبية من الزجاج بجانب كافة الميزات الموجودة في Dark Base 700 الأصلية. سعرها لا يتوقع أن يقل عن 217 دولار تقريباً.

هنالك أيضاً مبرد المعالج Dark Rock Slim 120 tower-type المزود بمروحة واحدة، ويستطيع هذا المبرد أن يتحمل ضغط طاقة بحدود 180 واط، ويدعم فقط حجرات المعالجات الشهيرة للحواسب المكتبية مثل LGA115x و AM4 ، تصميم زعانف المروحة تجعلها تنحني نحو الداخل. من المتوقع أن يطلق المزود في الربع الثاني من 2019 بسعر 57 دولار.

هذا واستعرضت Be Quiet ثلاث إصدارات مختلفة من مبردات تختلف في الألوان ونوع المراوح وحجمها، مثل الأسود العاتم والأبيض من Shadow Wings 2 وإصدار high-RPM من Pure Wings 2 . ستطلق في يناير الحالي بأسعار تتراوح بين 14 دولار و 16 دولار.

المصدر

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: