أخباروسائط التخزين

ويسترن ديجيتال Western Digital تعلن عن ذاكرة ومضية BiCS4 NAND – بسعة تخزين رأسية 96 طبقة

 

تتحدث شركة ويسترن ديجيتال Western Digital عن الإعلان عن ذاكرة ومضية  BiCS4 NAND، والتي سوف تكون مبنية على سعة تخزينية رأسية ضخمة 96 طبقة. وتسير ويسترن ديجيتال قدمًا بسرعة نحو ارسال عينات لعملائها من مصنعي الأدوات الأصلية والذي من المتوقع أن يتم في النصف الثاني من العام 2017 م.

ويعني ذلك أنه من المتوقع أن يكون الإنتاج الأولي لهذا المنتج في العام 2018 م. والذاكرة الومضية BiCS4، التي تم تطويرها من قبل شركة ويسترن ديجيتال Western Digital للتكنولوجيا بالتعاون مع شريكها التصنيعي شركة توشيبا، سوف يتم نشرها بصورة مبدئية في صورة رقاقة 256- جيجابت وسوف يتم شحنها لاحقًا في مجموعة من السعات المختلفة، بما في ذلك سعة تيرابت في شريحة واحدة.

كما سلطت الشركة الضوء على عملياتها المستمرة والقوية في منشآتها الصناعية المشتركة في اليابان. وعلى وجه الخصوص، فقد كررت الشركة توقعاتها أن العام 2017 م سوف يشكل مزيج من تكنولوجيا NAND ثلاثية الأبعاد ذات الـ 64 طبقة، و BiCS3 أكثر من نحو 75 بالمائة من إمداداتها من الـ  3D NAND ثلاثية الأبعاد. وتؤمن الشركة في الوقت الحالي أنها جنبًا إلى جنب مع شريكتها توشيبا سوف يصبح انتاجها من 3D NAND ثلاثية الأبعاد ذات الـ 64 طبقة أعلى في العام 2017 م من أي من الموردين الآخرين في تلك الصناعة في ذات العام.

وعلى نحو آخر كانت شركة توشيبا قد أعلنت عن طفرة في الذواكر الومضية من خلال ذاكرتها الومضية الجديدة ثلاثية الأبعاد QLC NAND رباعية المستوى 4 بت لكل خلية هي الأولى من نوعها على مستوى العالم.

المصدر

 

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: