أخباراندرويدهواتف ذكية

هواوي توفر هاتفها الذكي الجديد P Smart في الثامن من فبراير الجاري

كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن موعد إطلاق هاتفها الذكي الجديد هواويP Smart  والذي سيكون متاحا للمستخدمين في المملكة العربية السعودية يوم الخميس الثامن من شهر فبراير الجاري.

وسيقدم هاتف هواوي P Smart للمستخدمين تجربة لا تُضاهى بمزاياه المتقدمة، حيث سيأتي بتقنية التعلم الذكي بفضل رقاقة Kirin 659 ذات الثمانية أنوية، والتي يمكنها أن تزيد من سرعة وحدة المعالجة المركزية لتصل إلى 2,36 غيغاهرتز مع قدرتها على معالجة الرسومات وتشغيل تطبيقات الرسومات المتطلبة بكل سهولة ضمن الشاشة فائقة الوضوح التي يبلغ حجمها 5.65 بوصة. وسيعتمد الهاتف على الإصدار الثامن من واجهة الاستخدام الخاصة بشركة هواوي EMUI 8.0 المبني على نظام التشغيل أندرويد 8

يمتاز هاتف هواوي P Smart الجديد بمزايا جديدة متعلقة بالطاقة، ففضلا على البطارية التي تبلغ سعتها 3000 ملي أمبير، أتاحت هواوي للمستخدمين ميزة ذكية لتوفير الطاقة، حيث أنه بضغطة زر واحدة سيعمل الهاتف على تحديد التطبيقات العاملة في خلفية الجهاز ومدى أهميتها والحصول على الاستخدام الأمثل لتوفير الطاقة مع إبقاء الهاتف في وضع التشغيل لفترات طويلة دون التأثير على الأداء العام للهواتف أو التطبيقات التي يقوم المستخدم باستعمالها.

كما يعد هاتف هواوي P Smart الخيار الأمثل لفئة الشباب، لما يملكه الهاتف من مميزات متكاملة وخاصة لعشاق التصوير، حيث يجمع بين التصوير الاحترافي عبر الكاميرا الخلفية ذات العدسة المزدوجة بمستشعر بدقة 13 ميغابكسل و2 ميغابكسل، بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 8 ميغابكسل والتي تم تصميمها بتقنية التعرف على لون البشرة وإضافة التأثيرات الجمالية المناسبة لالتقاط صور سيلفي رائعة.

وسيكون الهاتف متوفراً في أسواق المملكة العربية السعودية ابتداء من يوم الخميس 8 فبراير يناير باللون الأسود والأزرق والذهبي. بسعة تخزين تبلغ 32 جيجابايت، وذاكرة مؤقتة تبلغ 3 جيجابايت، بسعر 799 ريال سعودي.

الوسوم

بندر العلي

مؤسس ورئيس تحرير موقع وقناة التكنولوجيا الشاملة. اعمل في مجال تقنية المعلومات. التقنية وخاصة الهارودوير هو عشقي الاول.
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: