أخبارمكبرات صوت وسماعات

هايبر إكس HyperX تُعلن عن شحن 4 ملايين سماعة رأس من سماعاتها الرائدة عالميًا في مجال الرياضات الإلكترونية

أعلنت هايبر إكس HyperX – وهي القسم المسئول عن منتجات الألعاب في شركة كينجستون للتكنولوجيا عن شحنها لأربع ملايين سماعة رأس من سماعاتها الرائدة الحاصلة على جائزة. وتمتد شعبية سماعة الألعاب من هايبر إكس HyperX بدءًا من اللاعبين المبتدئين وحتى محترفي الألعاب حول العالم. وقد أصبحت سماعات رأس هايبر إكس HyperX متاحة في الأسواق في نحو 15000 متجر منتشرة في أكثر من 100 دولة وعبر 6 قارات.

HyperX
HyperX

مميزات سماعات الرأس هايبر إكس:

توفر سماعات رأس هايبر إكس الراحة القصوى لساعات من اللعب للاعبين المحترفين ومحبي الألعاب على حد سواء، حيث تحتوي على عصابة رأس قابلة للتعديل، وقدرة منصات متعددة. وهي مصممة لتوفير جودة صوت رائدة لتوفير تجربة لعب مميزة للاعبين، وكذلك لتجربة مشاهدة الأفلام والاستماع للموسيقى والدردشة. وتقدم HyperX تشكيلة متكاملة من سماعات الألعاب المريحة الحاصلة على جوائز، بما في ذلك سماعة HyperX Cloud II وهي أفضل سماعة رأس في فئة السماعات الأقل من 100 دولار، وقد بيع من هذه السماعة ما يزيد عن 1.3 مليون وحدة. وكذلك سماعة HyperX Cloud Stinger والمعروفة كأفضل سماعة ألعاب في فئة السماعات الأقل من 50 دولار، والحاصلة على جائزة التصميم iF لعام 2017.

وسماعة HyperX Cloud Revolver الحاصلة على جائزة أفضل سماعة للعام 2017 من خلال PC Gamer. والسماعة اللاسلكية الأولى للشركة HyperX Cloud Flight والحاصلة على جائزة اختيار المحررين من  Reviewed.com في معرض الالكترونيات الاستهلاكية وقد حصلت على مراجعات جيدة على الانترنت منذ اطلاقها. وقد صرح ماركوس هيرمان كبير مدراء الأعمال في الشركة “تلتزم هايبر إكس بتصميم منتجات تقدم للاعبين أداء لا مثيل له، وسوف نواصل السعي لتحقيق هذا الاحترام”.

 المصدر

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: