أخباربطاقات رسومية

ميكرو سنتر MicroCenter تبيع بطاقات الجرافيك بسعر التجزئة المقترح من المصنعين – إذا كنت تود شراء مكونات أخرى أيضًا

عُرِفَت ميكرو سنتر MicroCenter بعروضها الجنونية على مكونات الحواسيب، ولا سيما بيع المعالجات بمعدلات اقل من سعر التجزئة المقترح من قبل المصنعين. وفي محاولة لضمان وصول اللاعبين – ولكن ليس ممارسي التعدين – إلى بطاقات الرسوميات، يقوم البائع ببيع بطاقة واحدة إلى المستخدم بسعر التجزئة المقترح من قبل المصنع. وتتضمن عربة التسوق معالج، ولوحة أم، ولوحة ذاكرة، ومصدر طاقة (بعض من المكونات الرئيسية للحاسوب). ومن المفترض أن يساعد هذا العرض المستخدمين على بناء أجهزة الحواسيب الخاصة بالألعاب من الصفر، ولكن ليس هناك الكثير من المستخدمين يقومون بترقية بطاقات الرسومات الخاصة بهم.

ولا تزال تلك الطريقة أفضل ليتأكد تجار التجزئة من عدم تدمير النظام الايكولوجي لحواسيب الألعاب بصورة لا يمكن التراجع عنها. لضمان عدم قيام ممارسي التعدين باستنفاذ البطاقات بسعر التجزئة المقترح من قبل المصنع عن طريق تجميعها مع الأجهزة الرخيصة ذات المستوى المبتدئ، ويمكن استبدال العرض مرة واحدة لكل عنوان تسليم.

وتعتبر أفضل طريقة للشراء هي من تاجر تجزئة آخر يبيع بطاقات الرسومات بأسعار قريبة من سعر التجزئة المقترح من قبل المصنع. حيث تحقق أمازون Amazon ونيو إج Newegg نجاحات مالية كبيرة في هذا المجال. ويعتبر الوقت الحالي هو وقت غير مناسب تمامًا بشكل خاص لشراء أو لترقية بطاقات الرسومات الخاصة بك، حيث أن شراء كميات كبيرة من قبل ممارسي التعدين قد تتسبب في تضخم أسعار بطاقات الرسوميات إلى ثلاث أضعاف. وإذا كنت تمتلك بطاقة رسوميات عمرها عامين فإن بطاقة الرسوميات لن تكون قادرة على التعامل مع الألعاب عالية الجودة المطروحة في الوقت الحالي AAA، وربما حان الوقت بالنسبة لك لشراء وحدة تحكم أو للعب الألعاب الواقعية مثل كرة اليد.

المصدر

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: