أخبارمقالات وشروحاتهواتف ذكية

ملخص مؤتمر OPPO Innovation Event 2019

صرحت شركة OPPO عن العديد من التقنيات الابتكارية في مؤتمرها الخاص والذي روجت له بعنوان OPPO Innovation Event 2019 ، وسوف نتحدث اليوم عن أهم ما تحدثت عنه.

تقنية تقريب وتكبير جديدة

أعلنت الشركة عن تقنية تركيز Zoom جديدة تصل لحدود العشرة أضعاف، سوف تأتي مع ثلاثة عدسات واسعة وواحدة منهم بدقة 48 ميجابكسل.

النموذج الأول من هذه التقنية سوف يأتي في الربع الثاني من 2019.

أول هاتف 5G

أكدت الشركة أنها ستطرح هذه السنة أول هاتف يعمل بتقنيات الجيل الخامس للاتصالات، ويعمل الهاتف الغامض برقاقة Qualcomm 855 ومعالج X50 وهنالك شركات اتصالات عديدة تعاونت معها لتوفير الهاتف، وهي Swisscom و Telstra و Optus و Singtel .

ووضحت الشركة أن اهتمام المستخدم بهذه التقنيات لا يأتي من فراغ، بل هنالك ميزات عديدة ستصبح ممكنة بوصول هذه التقنيات، مثل البث مباشر مع إمكانية تحريك الكاميرا 360 درجة، واتصالات فيديو ثلاثية الأبعاد والتسوق باستخدام الواقع المعزز.

Breeno

كشفت الشركة أيضاً عن أن Breeno المساعد الذكي سوف يكون محطة الخدمة الرئيسية لأنظمة إنترنت الأشياء، من أجهزة ومنصات وأجهزة ملبوسة، في عصر الجيل الخامس من الاتصالات.

الخدمة السحابية مع 5G

صرحت الشركة رسمياً بأنها ستجلب الخدمة السحابية لألعاب الفيديو، مع استغلال ميزات الجيل الخامس من الاتصالات، وسوف تتوفر هذه التقنيات والميزات الجديدة في الهواتف القادمة من الشركة.

وفكرة البث عبر الخدمة السحابية سوف يغني المستخدم عن وجود جهاز حقيقي أمامه، وإنما يتم وضع ضغط التشغيل وسعة التخزين وغيره على خادم هذه الخدمة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: