أخبارالحاسبات والأجهزه اللوحيهبطاقات رسوميةمقالات وشروحاتهاردوير

ملخص كافة إعلانات مؤتمر NVIDIA RTX Game On

انتهت شركة انفيديا مؤخرًا فعالية رقمية جديدة NVIDIA RTX Game On اختتمت أحداثها بمجموعة من الإعلانات المهمة والمتطلعة بقوة نحو مستقبل العلامة الشهيرة في عالم الحواسب والابتكارات الرسومية.

نقدم لكم في هذا المخلص جميع إعلانات الشركة في مكان واحد.

DLSS 2.0

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

أعلنت الشركة عن إتاحة تقنية DLSS 2.0 لدعم CoD Warzone والمزيد قادم لاحقًا، كما وسوف تتوفر تقنيات DLSS للعبة Outriders القادمة من شركة Square Enix ، بالإضافة إلى 5 Nights at Freddy’s Security Breach التي سوف تحصل أيضًا على مزايا RTX مثل لعبة FIST أيضًا.

هذا وتستقبل المزيد من الألعاب تقنية NVIDIA Reflex التي من بينها Overwatch  و R6S وشاشة G-SYNC الجديدة للحواسب، وبشكل عام أكدت الشركة بأن 75% من لاعبي G-SYNC مهتمون بألعاب الرياضة الإلكترونية.

GeForce RTX 3060

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

تم الإعلان رسميًا عن العضو الجديدة من العائلة المعروفة والتي سوف تتوفر في نهاية نوفمبر المقبل بسعر 329 دولار مع تصميم جديد بالكامل للوحة الرئيسية الخاصة بالبطاقة.

يمكنكم الإطلاع على كامل مواصفات البطاقة وتصميمها واختبار أدائها مقارنة مع البطاقات الأخرى في الصورتين أعلاه.

بطاقات RTX 30 المحمولة

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

كشفت الشركة رسميًا عن بطاقات RTX 30 المحمولة للحواسب المحمولة، بداية مع بطاقة RTX 3080 Mobile ذات شريحة  GA104 وبجانب هذا الإعلان تم الكشف أيضًا عن فئة جديدة من الحواسب المحمولة.

تتمتع هذه الحواسب المحمولة بالجيل الجديد من بطاقات RTX والجيل الثالث من تقنيات Max-Q لتقدم لنا ضعف الفعالية مقارنة مع الحواسب السابقة، وتجلب تقنيات Max-Q الأحدث بعضًا من المزايا الجديدة منها Whisper Mode 2.0 للتعديل على مستويات الضجيج وغيره كما نرى في الصور أعلاه.

كما وصرحت الشركة بأن بطاقة RTX 3060 Mobile المحمولة أسرع من بطاقة RTX 3080 بحيث تقدم للاعبين فرصة تجربة الألعب بدقة 1080 Ultra وبمعدل 90 إطار في الثانية، بينما بطاقة RTX 3070 المحمولة تأتينا بقوة أفضل وتتيح اللعب بدقة 1440 . هذا وسوف تتمتع معظم الحواسب المحمولة ذو بطاقات RTX الجديدة سابقة الذكر بمعدلات إنعاش هائلة تصل إلى 240 هرتز.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

تحدثت الشركة عن منصة NVIDIA Studio والتي تقدم للمهتمين 100 منتج استديو وتحصل على تحديثات شهرية وتدعم 30 شركة تصنيع أصلية ومزودة بما لا يقل عن 50 تطبيق مدعوم بقوة RTX وتدعم Adobe .

تتوفر الحواسب المحمولة للشراء عبر أكثر من 70 نموذجًا مختلفًا بعضها مخصص باحترافية للألعاب كما ذكرنا سابقًا، وذلك في 26 يناير الحالي بسعر يبدًأ من ألف دولار.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: