أخبارأنظمة التبريدبطاقات رسوميةفأرات تحكمكيسات وصناديقلوحات مفاتيحمزودات طاقةمقالات وشروحاتهاردوير

ملخص أهم إعلانات Computex 2019 من Cougar و COMINO و Raijintek والمزيد

الإعلانات الكثيرة في Computex 2019 كانت تفوق الخيال بالفعل، ولذلك سوف نجلب لكم أبرز ما جاء من مجموعات شركة ضخمة وهي : Cougar و COMINO و Raijintek و Bloody و Bitspower و BITFENIX و AZIO .

نبدأ مع شركة Cougar التي استعرضت عدة حقائب حاسب لا شيء يماثلها في الشكل : Conquer 2 و Gemini S و Gemini M و Blazer Essence، وتبين أن بعضها يأتي مع خيارات أضواء مميزة وساطعة ولوحات جانبية من الزجاج، وحقيبة Gemini S تدعم أنظمة E-ATX و Gemini M تدعم Micro ATX و Mini ITX، وجميعها تتسع للبطاقات رسومية ضخمة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

ننتقل إلى شركة COMINO التي كشفت عن عدة منتجات مختلفة للحواسب، وكشفت عن نظام OTTO الذي يتألف من حقيبة GMST المتكاملة ويبدو أنه جهاز حاسب SFF خاص للألعاب وبحجم يقارب 13 لترات ويمتلك معالج ntel’s Core i9-9900K CPU وبطاقة NVIDIA’s RTX 2080 Ti وكل المعدات المتفوقة التي تتوقعها من حاسب مثل هذا، وهنالك مراوح Noctua وأنظمة تبريد مائية مخصصة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

بالنسبة إلى شركة Raijintek فق استعرضت لوحات تبريد مائية مميزة في الشكل والأداء مثل EOS I 240 RBW و EOS II 240 RBW و NYX RBW، كما وظهرت لوحات تبريد خاصة ببطاقات RTX 2080 أو 2080 Ti بعنوان SAMOS، وكشفت الشركة أيضًا عن مبرد مائي مغلق الدورة BIA 200 RBW وأخيرًا استعرضت أجهزة ضخ المياه وحفظها ICE D5 TGS.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

شركة Bloody كشفت عن فأرة جديدة Light Strike RGB تتميز بمعدل 5000 DPI، وهنالك لوحة مفاتيح X65 ذات تصميم مريح يتميز بإمكانية فصل القسم الخاص بالأزرار، ويوجد سماعات رأس X650 تجمع الألوان الأبيض والأسود والأحمر وهي موجهة للاعبين بشكل خاص، وأخيرًا هنالك فأرة X5 باللون الفضي ويوجد أسفلها أزرار للتعديل على ميزاتها مثل DPI وغيره.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

ما لدى شركة Bitspower لهذه السنة في المؤتمر العديد من المنتجات المتعلقة بالتبريد، حيث استعرضت في Computex 2019 لوحات تبريد مائية لبطاقات من سلسلة RTX 20 و Radeon VII، كما واستعرضت أيضًا لوحات تبريد مائية للمعالجات مثل Omega التي تم بنائها خصيصًا للوحة أم ASUS’ ROG Rampage VI Omega، وبخلاف ذلك تمكن الحاضرون من رؤية نماذج غير مكتملة “Concept” الهدف منها على الأغلب هو جمع استطلاع رأي لاتخاذ قرار إنتاجها بالكامل أو لا.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

تعود بنا شركة BITFENIX إلى حديث الحقائب الجديدة، فقد انتهزت الفرصة لجذب الاهتمام نحو مجموعة جديدة من حقائب من تطويرها، مثل حقيبة Dawn TG المتميزة بألوان RGB وتتوفر بالأبيض أو الأسود، وفيها تصميم جانبي زجاجي، وهنالك حقيبة أخرى تشبهها Nova Mesh TG Black ولكن تختلف في تصميم المقدمة، وأخيرًا لوحة Saber فيها أضواء بشكل خطوط، وتتسع لبطاقات رسومية يمكن أن يصل طولها لحدود 400 ميليمتر، ولكنها بالإجمال أصغر من سابقتها وتحتوي أيضًا على لوحين من الزجاج.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

نصل أخيرًا إلى شركة AZIO، فقد كان لديها مجموعة من المنتجات الجديدة متعلقة بإكسسوارات الحواسب المكتبية والتي جميعًا ضمن سلسلة منجتات ALUMINUM مثل لوحة مفاتيح  Iris ALUMINUM K-Pad و Iris ALUMINUM N-Pad وفأرة RCM ALUMINUM ووسادة للفأرة RCPM.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

إعلانات أخرى

ماذا كان هنالك أيضًا؟ حقًا الكثير من الشركات شاركت في هذا مؤتمر Computex 2019 الضخم وطرحت منتجات مشابهة، مثل شركة MetallicGear التي كشفت عن حقائب جديدة من سلسلة NEO تتراوح أسعارها بين 50 و 100 دولار، وكان هناك حقائب من شركة Phanteks  وهي Enthoo Luxe 2 و Eclipse P360X و P400A و Evolv Shift Air، نرى صورها مع أضواء باللون الوردي والأزرق وأسعارها الرسمية لا تقل عن نطاق 70 دولار وتصل إلى 190 دولار، كما وأن الشركة نفسها استعرضت سلسلة AMP من مزودات الطاقة وذات مروحة Hybrid Silent Fan واستطاعة 750 واط وبحجم 140 ميليمتر.

كما وكان لشركة 1stPlayer حضور جيد مع مزودات طاقة Steampunk بسعة 750 واط ومتوفرة بلون أسود كامل أو مع أبيض وأضواء، وبجانبها كان هنالك بعض كابلات التوصيل الإضافية لمزودات الطاقة أيضًا ضمن شعار Steampunk، تتوفر بأنواع وأحجام مختلفة ودعم للأضواء، وأخيرًا كان لشركة Alphacool استعراض لأحدث الإصدارات من Eiswolf and Eisbaer وحدات التبريد المتكاملة للبطاقات الرسومية والمعالجات.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: