أخبارمراجعاتهواتف ذكية

مراجعة Oppo Reno 2

دخل إلى الأسواق هاتف جديد من الفئة المتوسطة بعنوان Oppo Reno 2 ويوحي هذا الهاتف إلى أنه شبيه بسابقه من الفئة الضخمة، وهو بالفعل جهاز مميز لكن يعاني من بعض العيوب التي لا مفر من ذكرها.

التصميم

يتمتع هاتف Oppo Reno 2 بتصميم جميل ذات زجاج Gorilla Glass 6 في المقدمة والخلف وإطار معدني يحيط بكامل الهاتف، هذا الإطار واضح للعين ولا يجعل الشاشة محيطة بكامل المنطقة الأمامية للهاتف مع أنها كبيرة والإطارات ضيقة.

أيضًا لدينا في الخلف مجموعة من الكاميرات أسفلها أيقونة بارزة للخارج من أجل منع التماس الكاميرات مع الأرضية، وهي ليست مزعجة ولا تسبب بانزلاق الهاتف بل تم تصميمها بعناية.

وزن الهاتف 189 جرام ويمكن إدخال بطاقتين SIM داخله، ويتوفر مع الهاتف عند شرائه واقي مصنوع من البلاستيك جيد لحمايته من أي كسر أو خدش، وللأسف يفتقد هذا الهاتف إلى مقاومة للمياه.

الشاشة

يمتلك الهاتف شاشة AMOLED بحجم 6.6 إنش ودقة بكسل 1080 x 2400 وكثافة تقارب 401، وبشكل عام الشاشة جميلة وتستعرض رسوم جيدة وألوانها لا بأس بها لكنها ليست مثالية.

كما أن نسبة سطوع هذا الهاتف تجعله غير واضح للرؤية عند اصطدامه بأشعة الشمس، مما يجعل الشاشة مزعجة عند استخدامها في وضح النهار وتحت أشعة الشمس.

تتمتع الشاشة بميزة العرض الدائم للوقت والتاريخ ونسبة الشحن ولكن دون عرض الإشعارات، ولا يعتبر هذا سيئة كبيرة إلا إذا كان الموضوع مهم بالنسبة لك.

مستشعر بصمات الأصابع موجود في داخل الشاشة من الأسفل ويتيح فتح القفل وتشغيل الهاتف بسرعة وسلاسة عالية دون بطئ في الاستجابة.

1 2 3الصفحة التالية
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: