ألعاب الفيديومراجعاتهواتف ذكية

مراجعة لعبة Lineage 2: حرب البقاء..أفضل لعبة هواتف على الإطلاق؟

في عام 2003 أطلقت شركة تدعى NCsoft لعبة Lineage II لتصبح واحدة من أهم ألعاب تقمص الأدوار متتعددة اللاعبين على الإنترنت في هذا الوقت. اللعبة كانت لمنصة PC فقط كعادة جميع ألعاب تقمص الأدوار ولكن مع تحسن إمكانيات الهواتف الذكية الأمر لم يصبح مقتصراً على منصة PC فقط. ولكن هل تنجح فكرة ألعاب تقمص الأدوار على الهواتف الذكية؟

الرد المختصر هو نعم، بالفعل فكرة هذا النوع من الألعاب على الهواتف الذكية قد تبدو غريبة بعض الشئ ولكن اليوم سنقدم لكم مراجعتنا للعبة Lineage 2: حرب البقاء التي ربما تغير مفهوم ألعاب الهواتف الذكية!

لعبة Lineage 2: حرب البقاء او Lineage 2: Revolution هي لعبة تقمص أدوار متتعددة اللاعبين على الإنترنت من تطوير شركة Netmarble أحد أهم شركات تطوير الألعاب للهواتف الذكية بتصريح من شركة NCsoft. اللعبة تدور في نفس عالم لعبة Lineage II ولكن في زمن مختلف وتحديداً مائة عام قبل أحداث لعبة Lineage II.

تمتاز اللعبة بمحتواها المذهل من الصور والرسوميات بنفس جودة ألعاب AAA بفضل محرك Unreal Engine الذي تم إستخدامه لتطوير اللعبة. أجواء عالم مفتوحة ومعارك واسعة النطاق بين اللاعبين تصل لمعارك ملحمية بين 50 لاعب ضد 50 أخرين أضافت المزيد من الإثارة والتشويق للعبة. إنضم مع أصدقائك وكون عشيرتك الخاصة في عالم Lineage!

أسلوب اللعب والرسوميات الرائعة ستجعلك تشعر وكأنك على منصة PC او منصة ألعاب متخصصة وهو الأمر الذي نجحت شركة Netmarble في تنفيذه.

اللعبة مدعومة بالكامل باللغة العربية وسيحصل اللاعبون في الخادم العربي على باقات ترحيب وجوائز خاصة بعد تحقيقي كل 10 مستويات.

إستعراض لعبة Lineage 2: حرب البقاء للهواتف الذكية

بعد تحميلك للعبة على جهازك المحمول الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد أو iOS ستبدأ بإختيار فصيلك، هناك أربع فصائل للإختيار. البشر والجني والجني المظلم والأقزام. بعد ذلك ستتمكن من إختيار نوع قوتك او طريقة قتالك، هناك ثلاثة أنواع، المحارب والساحر ورامي السهام. كل نوع له نقاط قوة ونقاط ضعف لذلك قم بإختيار الفئة التي تناسب أسلوب لعبك.

البشر على سبيل المثال قوتهم موزعة بشكل متساوي بين قوة الهجوم والتحمل وتفادي الضربات، اما الجني فيمتاز فالقدرة الفائقة على تفادي ضربات الأعداء. الجني المظلم لديه قوة هجوم هائلة ولكنه يفتقد لقوة تحمل الضربات. الأقزام لديهم قوة التحمل الأكبر ودفاع قوي ولكن ضرباتهم ليست قوية بما يكفي.

يعتمد المحارب على قوة تحمله للضربات فهو يستطيع أن يتحمل ضربات أكثر من الساحر على سبيل المثال، ولكن هذا على حساب قوة ضربته فهي أقل من قوة ضربة الساحر. اما رامي السهام فهو متخصص في محاربة أعدائه من مسافات بعيدة.

يمكنك بعد ذلك التقدم في الفئة التي قمت بإختيارها عن طريق تنفيذ المهمات المختلفة والفوز بالمعارك. وأضافت شركة Netmarble خاصية رائعة للعبة وهي ميكنة بعض المهام حيث يمكن للاعب أن يختار المهمة وتقوم الشخصية بتنفيذها تلقائياً لتسهيل عملية التقدم بالمستوى والحصول على نقاط الخبرة.

يمكنك تحميل اللعبة مجاناً الأن من الروابط الأتية:

عادة لا أقوم بتجربة ألعاب الهواتف الذكية لأنها دائماً تفتقد لشئ ما، ولكن Lineage 2: حرب البقاء هي لعبة الهواتف الذكية الوحيدة حتى الأن التي إستطاعت أن تقدم تجربة ممتعة للغاية بدون أن تفتقد لعناصر الألعاب على منصة PC او منصات الألعاب المتخصصة.

الوسوم

Ahmed Mohie

Hello guys...this is me Ahmed, Chief Editor at Totltech.com, and a member of tom's hardware forums / product support team, so that's pretty much about me..see you

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: